السﻻم اني اعاني من مرض الصرع سنوات اتناول عﻻج Tegretol هل العﻻج يسبب ا

الأمراض العصبية
أنثى 26 December 2015 تم تعديله في 9 November 2021 1557
السﻻم عليكم . اني فتاة عمري 23 سنه اعاني من مرض الصرع منذ 8 سنوات اتناول عﻻج Tegretol هل هذا العﻻج يسبب اﻷدمان وما هي عﻻمات اﻷدمان.

اجابات الاطباء

الدكتور ناصر الزهراني
27 December 2015 دماغ واعصاب
لا يسبب هذا الدواء اي إدمان وفيه حاله الاستغناء عن الدواء يكون تخفيف الجرعات بالتدريج اقرأ المزيد
لا يسبب هذا الدواء اي إدمان وفيه حاله الاستغناء عن الدواء يكون تخفيف الجرعات بالتدريج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
المياه الزرقاء ثاني مسبب للعمى في العالم مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية