اعاني من الام اسفل الرأس وعلى جوانب الرقبه و قال لي طبيب عظام واعصاب لدي التهاب بعصب الكتف والقبة وكتب لي دواء ناكسين و مسوليد وابر لب1وب6وب12 وانا اخذ العلاج منذ 5 ايام ولكن اشعر ان نفسيتي ومعدتي تاثرت بالدواء ما العمل؟

2009-11-13
1

إجابة السؤال

2019-06-25
استمري على الدواء. ولكن تناوليه بعد الأكل أولا، وثانيا عليك الراحة والاستلقاء عدة أيام، ولبتعدي عن التوتر. 0 2009-11-13 04:23:57
طاقم الطبي
طاقم الطبي
استمري على الدواء. ولكن تناوليه بعد الأكل أولا، وثانيا عليك الراحة والاستلقاء عدة أيام، ولبتعدي عن التوتر.

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة