اعاني من ارتجاف الايدي علما اني في وقت اختبارات واشرب القهوة السوداء ب

السلام عليكم أعاني من ارتجاف الايدي علماً اني في وقت اختبارات واشرب القهوة السوداء بكثرة هل هو السبب؟ وشكراً لكم

2014-12-24
1 إجابة السؤال 2019-06-25
منتجات الكافئيين ,نعم تأثير عصبي تنبيهي قوي ,يجهد الأعصاب أنت بحاجة الإبتعاد عنها ,إستبدل القهوة بالعصير الطبيعي ستزول الأعراض بإذن الله 0 2014-12-24 14:58:30
د. احمد الاسعد
د. احمد الاسعد
طب عام
منتجات الكافئيين ,نعم تأثير عصبي تنبيهي قوي ,يجهد الأعصاب أنت بحاجة الإبتعاد عنها ,إستبدل القهوة بالعصير الطبيعي ستزول الأعراض بإذن الله

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة
فيديوهات طبية

فيديوهات طبية عن امراض القلب والشرايين

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة