ابي yيعاني من ارتفاع ضغط الدم وايضا عندما يعصب يصير لعابه كله دم وراسه

ابي 55yيعاني من ارتفاع ضغط الدم وايضا عندما يعصب يصير لعابه كله دم وراسه مصدع دايما وكل يوم ياخذ حبوب للنوم وللصداع ولكل شئ حبوب وكمان سوى عمليه في وجهه عشان وجهه كان مايل على جنب فجأه وصار مايشوف زين وعضله عينه اليسار من تحت ترجف اباه يترك الحبوب ؟؟

2015-01-10
1

إجابة السؤال

2019-10-23
من الواضح ان والدك يعانى من توتر شديد بالاعصاب وقلق مما يصيبه بارتفاع ضغط الدم العصبى واعتقد انه اصبح يعتمد اعتمادا كليا على المهدئات اللتى اوصلته لدرجة الادمان فنرجو شرح المزيد عن حالته النفسية وعن نوعية الادوية اللتى يتناولها ومدة تعاطيه لها ومتابعتنا على الاستشارات الخاصة لموقع الطبى لوصف العلاج المناسب ومتابعة حالته حتى الشفاء التام انشاءالله 0 2015-01-11 15:10:55
الدكتور حسن محمد النوبى
الدكتور حسن محمد النوبى
دماغ واعصاب
من الواضح ان والدك يعانى من توتر شديد بالاعصاب وقلق مما يصيبه بارتفاع ضغط الدم العصبى واعتقد انه اصبح يعتمد اعتمادا كليا على المهدئات اللتى اوصلته لدرجة الادمان فنرجو شرح المزيد عن حالته النفسية وعن نوعية الادوية اللتى يتناولها ومدة تعاطيه لها ومتابعتنا على الاستشارات الخاصة لموقع الطبى لوصف العلاج المناسب ومتابعة حالته حتى الشفاء التام انشاءالله

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

ramadan kareem

نصائح مفيدة، ومقالات هامة، ووصفات لذيذة، وإجابات مجانية حول كل ما يتعلق بالشهر الكريم

نصائح رمضانية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة