هل بعد التوقف عن مضادات الاكتءاب تعود قوة الانتصاب

الأمراض الجنسية
ذكر 21 November 2014 تم تعديله في 9 November 2021 10487
هل بعد التوقف عن مضادات الاكتءاب تعود قوة الانتصاب

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
21 November 2014 جراحة عامة
بعد التوقف عن تناول الأدوية ، تعود قوة الانتصاب ويعود الجسم إلى طبيعته. اقرأ المزيد
بعد التوقف عن تناول الأدوية ، تعود قوة الانتصاب ويعود الجسم إلى طبيعته.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية