نامتزوجة من شهور ولا يوجد انجاب ولا اعلم السبب مع العلم ان تحليل الهرم

نامتزوجة من شهور ولا يوجد انجاب ولا اعلم السبب مع العلم ان تحليل الهرم
icon 16 فبراير 2013
icon 746
نامتزوجة من 8 شهور ولا يوجد انجاب ولا اعلم السبب مع العلم ان تحليل الهرمونات كويس وزوجى عندة شويه كسل فى الهرمونات فقط ولكنى اعانى من معاشرة الزوج من دخول العضو ولكنى اتمتع من برا فهل دة غلط ولا عشان عدم مداعبة ليا فى الاول قبل الجماع مع الرغم انى لااتبع العادة السرية ارجوا الافادة لانى فعلا محتارة وتعبانة جدا ولكم جزيل الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا داعي للقلق، فمعظم الأزواج لا ينجبون في السنة الأولى ، وعلى الزوج ممارسة الرياضة اليومية لتنشيط الدورة الدموية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ويفضل أن تطول فترة المداعبة أيضاً. 0 2013-02-17 02:40:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا داعي للقلق، فمعظم الأزواج لا ينجبون في السنة الأولى ، وعلى الزوج ممارسة الرياضة اليومية لتنشيط الدورة الدموية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ويفضل أن تطول فترة المداعبة أيضاً.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجه من 3سنين وزوجى بشتكى منى انى باردة جنسيا انا الرغبة عندى ضعيفه وممكن مرة بس فى الاسبوع تكفينى...

ربما ان تؤثر الرضاعه على ذلك ..... لا يوجد اية ادويه يمكن وصفها لك لكن عليك ان تحاولي التمتع والاستمتاع بالجنس وان تعملي على مداعبة زوجك ومداعبته لك بطرق مختلفه وبفترة كافيه قبل الايلاج

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

انا شاب فى 34 لا اعانى من اى مشاكل جنسيه ولكن احس بفتور رهيب بينى وبين زوجتى لدرجة انى لاحظت...

عليك تحسين لياقتك البدنية بالرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وربما زيادة المقويات الجنسية والأطعمة المقوية،والاهتمام أيضاً بإثارة الزوجة والاستعداد لوصول متزامن للإرجاز . ما يحول دون بلوغ المراة ذروة النشوة الجنسية ؟ اولا على الصعيد الفيزيولوجي : كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل وكلما ازدادت المؤثرات العصبية الحسية المنطلقة من مصادرا مختلفة كلما تحسنت نوعية الذروة التي تحصل عليها المراة . تجدر الاشارة الى ان اثارة البظر بشكل مباشر تؤدي الى عدد من الارتعاشات الجنسية القوية هي في الواقع غير ذروة النشوة الجنسية واحيانا تخلط المراة بين الامرين . ان اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة كذلك يجب ان تكون الاثارة متناسبة مع متطلبات المراة لجهة مواضع الاثارة وودرجة الضغط عليها والايقاع بحيث لا تكون شديدة القسوة ولا مفرطة في الرقة ولا مفرطة في اليتها . ان من شان بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها هكذا فان ضجيجا مفاجئا ياتي من الخارج او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئ او تشنجا عصبيا ينتاب المراة نتيجة عدم ثقتها في امكانية بلوغ الذروة او شرودا في خيالها وتصوراتها كل هذه العوامل من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني . ثانيا على الصعيد النفسي : كذلك فان اكثر ما يسبب عدم قدرة المراة على بلوغ ذروة النشوة هو خوفها من ان تفقد السيطرة على نفسها اثناء بلوغ الذروة بعض النساء يتصورن هذه الذروة موجة عارمة او زوبعة تجعل المراة تحت رحمة انفعالات لا يمكنها السيطرة عليها ان الاستسلام للاحساس بالمتعة يتطلب جوا من الثقة والامان . هناك ايضا القلق من الفشل او عدم الاهلية مما يجعل المراة شديدة الرقابة على نفسها بحيث تلجم انفعالاتها الشهوانية فالمراة في مثل هذه الحالة تكون مشاهدا لذاتها بدلا من ان تكون لاعبا على المسرح . النظرة السلبية الى مظهرها فقد تكون المراة في غاية الجمل ولكنها تعتبر نفسها دميمة وبدنية وغير الجذابة ومفتقرة الى الانوثة مما يجعلها تتردد في طلب النشوة الجنسية كذلك من شان التربية القمعية على الصعيد الجنسي ان تساهم في اضعاف الرغبة والغريزة الجنسية لدى المراة . المشاكل الزوجية : نتيجة التربية الخطئة وقد تعتبر المراة ان عليها اتخاذ موقف سلبي مقاوم او ممانع في سرير الزوجية وهكذا يتحول هذا السرير الى ساحة حرب ان الموقف العدائي من الزواج سرعان ما يعبر عن نفسه على الصعيد الجنسي مما يشكل سببا رئيسيا لعدم بلوغ النشوة . العوامل الاجتماعية – الثقافية ان الخلافات الايديولوجية الحادة على صغيد الرغبة بفرض السلطة وعلى صعيد الثورة الجنسية وحركات حقوق المراة تساهم في ادراج موضوع النشوة الجنسية في معادلة اجتماعية – ثقافية – اقتصادية – سياسية بالغة الاتساع والتعقيد في هذا الاطار اصبح لدى كل شخص مفهوم للنشوة الجنسية كذلك تختلف النظرة الى مسالة المتعة الجنسية من عصر الى عصر فالسعي للحصول على المتعة في جو اجتماعي – ثقافي يخيم عليه القمع يكتسب معنى مختلف عما له اليوم في مجتمعنا المتساهل والمتقبل لاشكال ومشاكل الحياة الجنسية . اخيرا هناك بعض الازواج الذين ينظرون بسلبية وحذر الى النشوة الجنسية لدى المراة وهذا العامل يشكل سببا اضافيا لعدم قدرة المراة على بلوغ ذروة النشوة الجنسية .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا افعل يادكتور انا متزوجة من حوالى شهر بالظبط واثناء الجماع لا اشعر برعشة الجماع ولا اشعر بشيئ من المتعه...

يجب أولا علاج الالتهابات ولذلك يجب مراجعة طبيب نساذي للموضوع. بالنسبة لموضوع الرعشة ، فيعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد. والمسألة قابلة للحل وخاصة رذا جصل نقاش للموضوع بين الشريكين وتفاهما وتوافقا في العملية الجنسية بدون خجل من أجل الوصر معاً إلى الرعشة.وهناك مسؤولية على الشريك لتوصيل شريكه أو شريكته إلى الهزة، من خلا إثارة الأعضاء التناسلية وخاصة البظر عن النساء وبقية الأماكن الحساسة، راجعي إرجاز في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

كيف اعمل يادكتور لو سمحت على سرعه الوصول للنشوه وما السبب فى تاخرى لللوصول اليها فانا اعانى من هذا الموضوع...

للوصول إلى الإرجاز والنشوة، يجب إطالة فترة المداعبة، وإثارة الشريك وخاصة البظر بالنسبة للانثى،إن إطالة فترة المداعبة تتيح تهييج المواضع المثيرة في الجسم والتي تسارع إثارتها في الوصول إلى النشوة.وقد تحتاجين قليل من الوقت حتى يتم تزبيط الجسمين على بعضهما، فلا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا وجوزى الحمد لله ما عندناش اى امراض جنسيه الحمد لله بس سؤالى هو انى لو لعقت ذكره وهو كمان...

إذا لم يكن هناك أمراض جنسية زو حتى التهابات في الفم أو الجهاز التنفسي، وكانت الممارسة تحت مراعاة النظافة التامة وربما تطهير الإعضاء المتصلة بالمضمضة أو غيرها ، فليس من الضروري انتقال جراثيم غير موجودة.المهم مراعاة النظافة،وكل انسان يتحمل مسؤوليته.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لماذا اشعربالشهوه الجنسيه او بالغريزه كتير اوى على الرغم حتى مع عدم وجود اى شئ يثيرنى وممكن ان اشعر ايضا...

ربما يعود ذلك إلى مستوى الهرمونات الأنثوية في الدم، وهذا طبيعي يشعر به غالبية الناس، عليك الانشغال بأمور وهوايات أخرى، أما ربك فهو غفور رحيم.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

ماذا يمكن ان افعل فى مشكلة سرعة القذف مع العلم انى منذ 10 سنوات وانا امارس العادة السرية عافانى اللى...

أهم مضاعفات العادة السرية هي الإدمان، والذي يؤدي إلى نقص القدرة الجنسية اللاحقة، وفقدان القوة ، حيث تتوجه العناصر البناءة في الجسم لتعويض المنويات المفقودة وتنزعها من الأماكن الضرورية العادية. ولهذا يصبح ممارسي العادة السرية ضعفاء وتقل مقاومتهم. العادة السرية تعود الألياف العصبية على الهياج اليدوي مما يصعب ارواءها بالهياج العادي خلال عملية الجماع بين الرجل والمرأة في حالة الإفراط . الحل لمشكلتك هي وقف العادة السرية وممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

برجاء مساعدتى والرد على موضوعى انا عندى 26 سنه بمارس العاده السريه من 11 سنه تقريبا 8 مرات فى الشهر...

ما دمت مقبلاً على الزواج، فيستحسن التوقف عن العادة السرية، وإعادة تأهيل جسمك للمرحلة القادمة من الزواج، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، إذا استمريت في العادة فلا بد أن يتأثر زواجك، لأن كمية المني التبي يستطيع الجسم إنتاجها محدودة، ولا تضيعها هدراً.كما لا تضيع طاقتك الجسدية.مبروك.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

بسم اللة الرحمن الرحيم منذ فترة بدات احس بضعف فى الانتصاب عند الايلاج فى فترة المداعبة تمام لكن عند الايلاج...

أنت بحاجة لتزبيط لياقتك البدنية، وممارسة الرياضة اليومية، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، حالتك عادية ، ربما تأثير نفسي ولكن لا داعي للقلق، الفياغرا لها آثار جانبية مثل بقية الأدوية، فإذا كانت مزعجة فسبك منها، والأفضل تراجع طبيبك لوصف دواء جديد.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

1/انا شاب فى الثلاثين من عمرى متزوج والحمد لله مشكلتى اننى اعانى من سرعة القذف؟ افيدونى كيف اتعالج من هذه...

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : ١.تمرين كبح التبول . ٢.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . ٣.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . ٤.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . ٥.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . ٦- التوقف للحظات في وقت الجماع وبعد الادخال وبدأ العملية الجنسية التوقف للحظات عند الشعور بقرب القذف ومن ثم متابعة الادخال وهكذا وبهذه الطريقة يتأخر القذف الى ان يصل الشريك الى النشوة ولكن هذا يتطلب قدرا كبيرا من التعاون والتواصل بين الزوجين او الشريكين وربما هناك من يجد صعوبة في ذلك ويوجد ايضا الحقن الموسعة للشرايين وتُحقن مباشرة في القضيب للمحافظة على الانتصاب وتاخير القذف. في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .راجع قذف سريع في القاموس بالنسبة لزوجتك، فإن المني لا يبقى في الداخل وسيخرج في النهاية، ويمكن إطالة فترة بقاءه في الداخل ببقائها مستلقية قليلاً. بال

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان