متزوجة واحب زوجي جدابعد اقامة علاقة مع زوجي بحس بعدم رغبه في زوجي جدا مش بكون حتى عاوزة اسمع صوتو ولا يلمسني مع العلم باني احبه جدالكن انا عندي اشياء متعلقة بهذا الموضوع منذ صغري حادث تحرش جنسي وانا بنت ستة سنوات وكنت ارفض بداخلي موضوع العلاقة وبقيت موافقه بس انا بحس لما نخلص بقرف وعاوزة ابعد

icon 25 مايو 2010
icon 1129
متزوجة واحب زوجي جدابعد اقامة علاقة مع زوجي بحس بعدم رغبه في زوجي جدا مش بكون حتى عاوزة اسمع صوتو ولا يلمسني مع العلم باني احبه جدالكن انا عندي اشياء متعلقة بهذا الموضوع منذ صغري حادث تحرش جنسي وانا بنت ستة سنوات وكنت ارفض بداخلي موضوع العلاقة وبقيت موافقه بس انا بحس لما نخلص بقرف وعاوزة ابعد
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا تدعي الماضي يتغلب عليك، فخطأ الماضي لا يجب أن يدفع ثمنه إلى الأبد، راجعي جماع في القاموس. 0 2010-05-26 01:07:01
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا تدعي الماضي يتغلب عليك، فخطأ الماضي لا يجب أن يدفع ثمنه إلى الأبد، راجعي جماع في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا بعاني من عدم الوصول للنشوة عند ممارسة الجنس مع زوجي ومش عارفه كيف ممكن اعالج هاي القصة لاني بلشت...

يحرص المشاركان في العملية الجنسية على إثارة بعضهما بجميع الوسائل للوصول إلى قمة المتعة الإرجاز. ** اولا على الصعيد الفيزيولوجي : كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل وكلما ازدادت المؤثرات العصبية الحسية المنطلقة من مصادرا مختلفة كلما تحسنت نوعية الذروة التي تحصل عليها المراة . تجدر الاشارة الى ان اثارة البظر بشكل مباشر تؤدي الى عدد من الارتعاشات الجنسية القوية هي في الواقع غير ذروة النشوة الجنسية واحيانا تخلط المراة بين الامرين . ان اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة كذلك يجب ان تكون الاثارة متناسبة مع متطلبات المراة لجهة مواضع الاثارة وودرجة الضغط عليها والايقاع بحيث لا تكون شديدة القسوة ولا مفرطة في الرقة ولا مفرطة في اليتها . ان من شان بعض المداخلات اثناء العملية الجنسية ان تجهض النشوة بتحويلها احاسيس المراة وتخيلاتها الجنسية عن مسارها هكذا فان ضجيجا مفاجئا ياتي من الخارج او رائحة مزعجة او نوبة قلق مفاجئ او تشنجا عصبيا ينتاب المراة نتيجة عدم ثقتها في امكانية بلوغ الذروة او شرودا في خيالها وتصوراتها كل هذه العوامل من شانها ان تحول المراة عن مسارها الشهواني . ** ثانيا على الصعيد النفسي : كذلك فان اكثر ما يسبب عدم قدرة المراة على بلوغ ذروة النشوة هو خوفها من ان تفقد السيطرة على نفسها اثناء بلوغ الذروة بعض النساء يتصورن هذه الذروة موجة عارمة او زوبعة تجعل المراة تحت رحمة انفعالات لا يمكنها السيطرة عليها ان الاستسلام للاحساس بالمتعة يتطلب جوا من الثقة والامان . هناك ايضا القلق من الفشل او عدم الاهلية مما يجعل المراة شديدة الرقابة على نفسها بحيث تلجم انفعالاتها الشهوانية فالمراة في مثل هذه الحالة تكون مشاهدا لذاتها بدلا من ان تكون لاعبا على المسرح . النظرة السلبية الى مظهرها قد يجعلها تتردد في طلب النشوة الجنسية كذلك من شان التربية القمعية على الصعيد الجنسي ان تساهم في اضعاف الرغبة والغريزة الجنسية لدى المراة .

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

لقد مارست الجنس مع خطيبي (متزوجة بعقد شرعي) لكن بمدعابة العضو فقط بدون ايلاج هل من الممكن ان يتسبب في...

الغالب أنه لم يحص حمل طالما لم يحدث إيلاج، ولا قذف في لاداخل. ومهم أن يكون أيضاً في فترة الإباضة، راجعي مواعيدك، وإذا كان الشك قوياً ، يمكن عمل فحص منزلي للحمل.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا متزوجة زجوزي بحب ممارسة الجنس معي من الخلف وانا اتالم كتير وبعد ممارسة اكره كل شئ لا تاكلام اكره...

١- يمكن تفيهمه إنه دينياً غير مستحب! ٢- أن أضرار الجنس الشرجي مقيتة، وقد تسبب له التهابات في الجهاز البولي التناسلي والبروستاتا ، وخاصة عبر الإشريكية القولونية ٣- يمكم استعمال مزلق لتقليل الألم ٤- إشغاله بالممارسة العادية وتحسينها في نظره!

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

انا بحس حالي عندي برود جنسي انا اخطبي وبحب خطيبي بس في مشكلة لما اكون معو بس حالي ئاعد مع...

لا أدري مدى المعرفة والتعرف بينكما، أو الانجذاب الشخصي له، وهل هو ممتع الحديث مثلاً، أو ممل!! هل هو وسيم أم عادي وبشع!! ربما عليك تحسين العلاقة ، حاولي، فقد يكون غير ما تظنين!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان