ما هى الفيتامينات الممكن تناولها لجعل العضو الذكرى منتصبا بصورة جيدة ( دون ضرر )؟

icon 4 أغسطس 2012
icon 3097
ما هى الفيتامينات الممكن تناولها لجعل العضو الذكرى منتصبا بصورة جيدة ( دون ضرر )؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الفيتامينات وحدها لا تكفي، لكن فيتامبن إي، مهم للانتصاب، عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. 1 2012-08-06 04:09:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الفيتامينات وحدها لا تكفي، لكن فيتامبن إي، مهم للانتصاب، عليك ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

لايجوز استخدام اى وسيلة لظروف صحية فما هى الطريقة التى يقذف فيها الرجل داخل الرحم دون اى يحصل حمل

باستعمال الواقي الذكري، أوفي غير أوقات الإباضة تحصل الاباضة في اليوم ال ١٤ من نزول الدورة او تقريبا" ب ١٠-١٤ يوم قبل نزول الدورة القادمة. فاذا كانت دورتك منتظمة كل تقريباً-28-30  يوم ، فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بداية الدورة. اما قبل وبعد ذلك فتكون نسبة الخصوبة فبها قليله وبالتالي احتمال حدوث الحمل يكون اقل.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل طول او قصر القضيب مسئول على درجة الاستمتاع بين الطرفين فى العلاقة الزوجية ؟ وماهو الطول المناسب والقيب منتصبا...

يعتبر طول القضيب مناسبا إذا كان يحقق الغاية الجنسية و هي الإيلاج و مداعبة الجهاز التناسلي للمرأة، ، طول القضيب لا يجعل الممارسة الجنسية امتع، فهو قد يجعل المرأة تتألم و قد يؤذي جهازها التناسلي الداخلي نظرا لحساسية المبايض للألم، فيما أن القضيب المعتدل الطول أو كما يعتبره البعض القصير يثير المرأة أكثر كونه يمر على مناطق الإثارة لدى المرأة، و عملية دخول و خروج القضيب القصير تكون أكثر من القضيب الطويل ما يجعله يحتك بصورة كبيرة ببضر المرأة و يثيرها اكثر. اذن فالسعادة باللقاء الجنسي و تحقيق الإشباع الجنسي لا يتعلق بحجم القضيب بقدر ما يتعلق بمدى التوافق و التفاهم بين الزوجي

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

يحدث احيانا ضعف بالانتصاب عند الجماع واستعمل ادوية الفياغرا ولكن احس احيانا انها لا تؤدي المطلوب كما يجب فهل هناك...

للتغلب على ضعف الانتصاب : - يجب ممارسة الرياضة اليومية، وتناول التغذية المتوازنة التي تحتوي على العناصر الضرورية لبناء الجسم ، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: -المسك: يتم استخدامه لتنشيط القوى الحيوية والتناسلية. -الثوم : يعتبر عاملاً رئيساً فى زيادة فاعلية القدرة الجنسية. -البصل: أكل البصل يزيد من نسبة المنى وله تأثير هورمونى يشبه الهورمون الذكرى تماماً. - القمح: طبخ القمح باللبن والمكسرات يزيد من الطاقة الجنسية بنسبة كبيرة. - الموز: يقوى العضو لاحتوائه على فيتامين هـ. - الزنجبيل: يستخدم كمنشط للطاقة الجنسية. - حبة البركة: تحتوى على الكثير من الهورمونات الجنسية المنشطة وترفع فاعلية الإخصاب. - التمر: غنى جداً بالفوسفور الذى يعتبر الغذاء الأساسى للخلايا التناسلية ويقلل من الإصابة بالإنهاك الجنسى، اى التعب السريع عند ممارسة الجنس. - الحلبة: تعمل على تدفئة الأعضاء التناسلية. - الحمص: أكل الحمص مخلوطاً بالعسل علاج قديم ومعروف للضعف الجنسى. - التوت: يزيد ورق التوت من وزن الحويصلات المنوية لما له من تأثير هرمونى. - الشبت: يعالج الأورام فى الأعضاء التناسلية. - الكرفس: وضع الكرفس على عصير الجزر يجعله يعمل كمنشط جنسى فعال. - العود: يستخدم زيت العود كمهيج جنسى خاصة إذا تم استعماله مع زيت الكهرمان. - القرنفل: يزيد القدرة الجنسية بإضافة مسحوقه للبن، ويشرب على الريق. - جوز الطيب: منبه جنسى قوى ولكن كثرة استخدامه لها تأثير غدمانى بحيث يعتمد عليه الجسم فى كل مرة تحدث فيها العملية الجنسية. - الزعفران: يقوى الجهاز العصبى المركزى ويفيد فى حالات الضعف الجنسى. - الكاكاو: يضاف للحليب ويشرب كمنشط جنسى فعال. - بذر الكتان: يخفف من آلام التهاب البروستاتة التى قد تعوق إتمام العملية الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

هل توجد وسائل طبيعية لتكبير القضيب دون اخذ اي من الادوية المنشطة جنسيا وكيفية عمل الطريقة الطبيعية

حاليا يتم ترويج عدة طرق لزيادة حجم العضو الذكري وهي: - جهاز الشفط: نتائجه ليست دائمة (تأثيره لا يستمر بعد التوقف عن استخدامه) ويضر بشرة (جلد) وأوردة الذكر . - أدوية: الكثير منها لا يعمل وإن كان هناك تأثير لبعضها فهو تأثير مؤقت. لم تثبت فائدتها ودوام تأثيرها من خلال دراسات طبية وليست معتمدة من السلطات الطبية . بالإضافة إلى أنها تستعمل كأدوية تدخل الجسم وليست موضعية التأثير . وبعضها قد يسبب أضرار عديدة مثل التهاب البروستات والكبد والضعف الجنسي. - تمارين الشد والسحب: لها فائدة ولكن تحتاج إلى عدة سنوات للحصول على المطلوب (بعضهم قال قد تزيد 1 سم بأحسن احتمال) . بالإضافة إلى ذلك فهي تظهر كأنها عملية استمناء . - الجراحة: عملية جراحية لإبراز المختفي من حجم القضيب وهي الحل الطبي الموثق منذ مدة طويلة، لها عدة أعراض جانبية ومن عيوبها تكلفتها المرتفعة .

سؤال من ذكر سنة 26

في الأمراض الجنسية

ماهي المدة اللازمة لاستعادة قوة الانتصاب والانتصاب الصباحي ايضا بعد ترك العادة السرية؟ وهل يجب ان تناول فيتامينات معينة؟

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وقد تحتاج ل ٣أشهر.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان