ما الطول المناسب للعضو الذكري لاتمام العملية الجنسية

icon 12 فبراير 2013
icon 5408
ما الطول المناسب للعضو الذكري لاتمام العملية الجنسية

إجابات الأطباء على السؤال (1)

يبلغ طول القضيب حوالي ١٠-١٨ سم بعد الانتصاب، ويبلغ قبل الانتصاب ٥-١٥ سم ، ويختلف من شخص لآخر.حيث هناك عشرة بالمائة تقريبا لديهم قضيب أطول أو أقصر من المعدل وكلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر طولا أثناء الانتصاب، ولا يلعب طول القشيب دورا في زيادة المتعة، رغم الكثير من المقولات والإشاعات التي تتحدث عن ذلك والتي هي عبارة عن تهويل من بعض شركات الأدوية،، كما أن طول القضيب في العرف الشعبي مدعاة للفخر وهذا طبيعي في مجتمع ذكوري، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. 0 2013-02-13 06:49:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يبلغ طول القضيب حوالي ١٠-١٨ سم بعد الانتصاب، ويبلغ قبل الانتصاب ٥-١٥ سم ، ويختلف من شخص لآخر.حيث هناك عشرة بالمائة تقريبا لديهم قضيب أطول أو أقصر من المعدل وكلما كان القضيب أقصر أثناء الارتخاء كلما كان أكثر طولا أثناء الانتصاب، ولا يلعب طول القشيب دورا في زيادة المتعة، رغم الكثير من المقولات والإشاعات التي تتحدث عن ذلك والتي هي عبارة عن تهويل من بعض شركات الأدوية،، كما أن طول القضيب في العرف الشعبي مدعاة للفخر وهذا طبيعي في مجتمع ذكوري، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من ذكر

في الأمراض الجنسية

كم يكون قطر العضو الذكري وهل صغر القطر يؤثر على العملية الجنسية

حجم القضيب لا يؤثر كثيراً على العملية الجنسية، ولا على الإثارة، ربما العامل نفسي أكثر من أي شيء آخر. النسبة الأكبر من الخلايا الحساسة في المهبل تقع في الثلث الأول منه ، لذلك طوله زيضاً لا يؤثر ، المهم ممارسة المداعبة التمهيدية بشكل صحيح وإثارة الشريكة في جميع المناطق المثيرة وخاصة في البظر.

سؤال من ذكر

في الأمراض الجنسية

ما هو الحجم الطبيعي للعضو الذكري وهل يؤثر عرض الذكر على العملية الجنسية وكم يكون محيط العضو الذكري تكرموا مشكورين بالاجابة على

الطول العادي من ١٠-١٨سم والقطر من٥-١٠سم، وهذا لا يؤثر على العملية الجنسية، لأن الخلايا الحساسة في الأعضاء التناسلية للأنثى تكون أكثر في الثلث الأول من المهبل.

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان