لماذاعند ممارسة العادة السرية تظهر حبوب نهدية اللون وفي ظهري هل لها علاقة بالممارسه

2010-05-31
1 إجابة السؤال 2019-09-10
الأكيد أن هذه الحبوب ليس لها علاقة بالعادة السرية، ربما تكون نوع من الحساسية راجعي اختصاصي جلدية. 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
الأكيد أن هذه الحبوب ليس لها علاقة بالعادة السرية، ربما تكون نوع من الحساسية راجعي اختصاصي جلدية.

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-08-08 01:25:42

انا قضيبى كان لونه ابيض واصبح اسود عند ممارسة العادة السرية هل لونه له علاقة بالعادة السرية ام لا

انا قضيبى كان لونه ابيض واصبح اسود عند ممارسة العادة السرية هل لونه له علاقة بالعادة السرية ام لا

1

انا قضيبى كان لونه ابيض واصبح اسود عند ممارسة العادة السرية هل لونه له علاقة بالعادة السرية ام لا

بالفعل كثره العاده السريه والاحتكاك تجعل القضيب اكثر غمقانا .قلل العاده ااسربه

0

2016-08-12 23:45:04

see-answer-arrow

2016-06-14 15:21:39

هل ممارسة العادة السرية تتسبب في آلام الظهر ( أسفل الظهر ) ؟؟

هل ممارسة العادة السرية تتسبب في آلام الظهر اسفل الظهر

1

هل ممارسة العادة السرية تتسبب في آلام الظهر اسفل الظهر

طبعا غالبا ما تحس بآلام في الظهر او ارتخاء عام مؤقت او دوخة حسب ممارستك لها لان كثرتها ستسبب لك الانطواء والعزلة عن معاشرتك لاصدقائك وصديقاتك

0

2016-06-15 16:36:11

see-answer-arrow

2015-12-31 10:08:32

عندما امارس العادة السرية بعد يوم اشعر بحكة شديدة وتظهر الكثير من الحبوب الحمراء على ظهري مع العلم ان عمري 16 عام

عندما امارس العادة السرية بعد يوم اشعر بحكة شديدة وتظهر من الحبوب الحمراء على ظهري مع العلم ان عام

1

عندما امارس العادة السرية بعد يوم اشعر بحكة شديدة وتظهر من الحبوب الحمراء على ظهري مع العلم ان عام

عليك مراجعة اختصاصي أمراض جلدية للتشخيص الدقيق، والغالب أنه لا علاقة لها بالعادة السرية.

0

2016-01-01 15:23:02

see-answer-arrow

2015-11-01 18:15:18

شاب عمري 24 سنة , أمارس العادة السرية و تظهر في وجهي حبوب بيضاء,و لكن إذا توقفت عن العادة السرية لا تظهر هذه الحبوب,و أستخدم صابون Acne-Aid , ما هي هذه الحبوب ؟ أفضل علاج لها؟

امارس العادة السرية و تظهر في وجهي حبوب بيضاءو لكن اذا توقفت عن العادة السرية لا تظهر هذه الحبوبو استخدم صابون Acne Aid ما هي هذه الحبوب افضل علاج لها

1

امارس العادة السرية و تظهر في وجهي حبوب بيضاءو لكن اذا توقفت عن العادة السرية لا تظهر هذه الحبوبو استخدم صابون Acne Aid ما هي هذه الحبوب افضل علاج له...

ما دامت مرتبطة بالعادة السسرية فعلاجها هو التوقف عن العادة!! وقد تكون التهابات جلدية، راجع اختصاصي أمراض جلدية.

0

2015-11-02 17:26:01

see-answer-arrow

2015-10-18 17:21:13

انا فتاة اسال هل لون الشفرين الصغيرين على سواد وانا فتاة بيضاء هل هو كذالك من ممارسة العادة السرية ام لا ؟

انا اسال هل لون الشفرين الصغيرين على سواد وانا بيضاء هل هو كذالك من ممارسة العادة السرية ام لا

1

انا اسال هل لون الشفرين الصغيرين على سواد وانا بيضاء هل هو كذالك من ممارسة العادة السرية ام لا

لا داعي للعادة السرية فلون المناطق الحساسة يكون أغمق من غيرها ولا داعي للقلق.

0

2015-10-18 21:36:40

see-answer-arrow

2015-07-04 08:30:57

اخواني انا اعاني من حبوب في القضيب لونها مثل لون ابيض هل لها ضرر او علاج ؟ واعاني كثرة ممارسة العادة السرية و اعمل العادة السرية كل يوم مرة او كل يومين مرة هل هو سبب الحبوب

اخواني انا اعاني من حبوب في القضيب لونها مثل لون ابيض هل لها ضرر او علاج واعاني كثرة ممارسة العادة السرية و اعمل العادة السرية كل يوم مرة او كل يومين مرة هل هو سبب الحبوب

1

اخواني انا اعاني من حبوب في القضيب لونها مثل لون ابيض هل لها ضرر او علاج واعاني كثرة ممارسة العادة السرية و اعمل العادة السرية كل يوم مرة او كل يومين...

الغالب أن الحبوب سببها كثرة العادة السرية، وينصح بتقليلها ومراعاة النظافة وعدم استعمال العنف .

0

2015-07-05 17:39:20

see-answer-arrow

2014-06-19 08:42:47

لماذا تظهر بثور (حبوب) على وجهي بعد ممارسة العادة السرية ولكن لا تظهر بعد ممارس الجماع؟؟ مع العلم انه في الاوقات الطبيعية لا يوجد بثور على وجهي ؟؟

لماذا تظهر بثور حبوب على وجهي بعد ممارسة العادة السرية ولكن لا تظهر بعد ممارس الجماع مع العلم انه في الاوقات الطبيعية لا يوجد بثور على وجهي

1

لماذا تظهر بثور حبوب على وجهي بعد ممارسة العادة السرية ولكن لا تظهر بعد ممارس الجماع مع العلم انه في الاوقات الطبيعية لا يوجد بثور على وجهي

تؤدي العادة السرية بشكل غير مباشر لظهور الحبوب من خلال:

  • ممارس العادة السرية يعاني من التوتر و القلق المرتبطان بشكل أساسي بظهور البثور و حب الشباب.
  • الإضطرابات الهرمونية التي يعاني منها ممارس العادة السرية تعد أحد مسببات ظهور حب الشباب.

 

نصائح للتقليل من حب الشباب

العادة السرية ما لها و ما عليها

0

2014-06-19 19:29:25

see-answer-arrow

2013-10-17 03:12:39

انا اعاني من تغير لون الحيوان المنوي عند ممارسة العادة السرية الي اللون البني وبعدها ب 3 ايام مارست العادة السرية للتاكد وجتها بنية وانا خائق

انا اعاني من تغير لون الحيوان المنوي عند ممارسة العادة السرية الي اللون البني وبعدها ب ايام مارست العادة السرية للتاكد وجتها بنية وانا خائق

1

انا اعاني من تغير لون الحيوان المنوي عند ممارسة العادة السرية الي اللون البني وبعدها ب ايام مارست العادة السرية للتاكد وجتها بنية وانا خائق

يبدو أنك قد جرحت بعض الزوعية المنوية، توقف عن العادة فترة من الزمن حتى شفاء الجرح وبعدها شوف النتيجة مرة زخرى، الحالة غالباً بسيطة ولا داعي للقلق.

0

2013-10-20 12:01:36

see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics