عمرى 18سنه افرط فى ممارسها العاده السريه وحدث لى مشاكل فى الانتصاب مثل الضعف فى الانتصاب فالعضو لا ينتصب الا بالمداعبه باليد ويكون ضعيف ويرتخى عند التوقف عن المداعبه وظهور عروق بارزه على القضيب فما العلاج وهل بالتوقف عنها تعود الامور لطبيعتها
اجابات الاطباء
العلاج هو التوقف عن ممارسة العاده السريه اقرأ المزيد
العلاج هو التوقف عن ممارسة العاده السريه
تعود الأمور لطبيعتها بعد التوقف عن العادة السرية، وللمساعدة يجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة. اقرأ المزيد
تعود الأمور لطبيعتها بعد التوقف عن العادة السرية، وللمساعدة يجب ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.