زوجي بيحتلم بالاسبوع مرتين واحيانا بيعدي اسبوع وما بيحتلم ابدا هل طبيع

زوجي بيحتلم بالاسبوع مرتين واحيانا بيعدي اسبوع وما بيحتلم ابدا هل طبيع
icon 14 أكتوبر 2011
icon 529
السلام عليكم.. زوجي بيحتلم بالاسبوع مرتين واحيانا بيعدي اسبوع وما بيحتلم ابدا هل هذا طبيعي بكل الرجال؟؟ ام هذا مرض في زوجي ؟؟ام انه لا يحبني؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

زوجك يحتلم لأنك لا تعطيه الوقت الكافي من وقتك ولا تلبي حاجاته الجنسية، لذلك يتخلص الجسم من المادة الفائضة عن طريق الاحتلام. اهتمي بزوجك أكثر.نفسياً واجتماعياً وجنسياً. لتقليل تفكيره في الجنس . وتوجيه طاقته في أتجاه مفيد. 0 2011-10-15 09:48:27
طاقم الطبي
طاقم الطبي
زوجك يحتلم لأنك لا تعطيه الوقت الكافي من وقتك ولا تلبي حاجاته الجنسية، لذلك يتخلص الجسم من المادة الفائضة عن طريق الاحتلام. اهتمي بزوجك أكثر.نفسياً واجتماعياً وجنسياً. لتقليل تفكيره في الجنس . وتوجيه طاقته في أتجاه مفيد.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

السلام عليكم انا ما تكتمل شهوتي الا اذا انا او جوزي نفرك البظر يعني ما يجي معي الا بهذه الطريقة....

هذا عادي جداً، ولا داعي للقلق. أن البظر هو العضو الجنسي الرئيسي للمرأة، ليس ذلك فحسب، و إنما عدد الأعصاب الجنسية في هذا البظر الصغير يعادل ضعف الأعصاب الجنسية في القضيب، مما يدل على أهمية هذا العضو في المرأة و حساسيته للمثيرات الجنسية. في حين أن عدد الأعصاب الجنسية في المهبل يعادل النصف تقريبا بالمقارنة مع تلك الموجودة في البظر .ويحتوي البظر على أنسجة قابلة للتمدد وأوعية دموية. وعند حدوث إثارة جنسية يندفع الدم من خلال هذه الأنسجة فيتمدد وينتصب البظر مثلما يحدث للقضيب تماما. ويعتبر البظر العضو المناظر للقضيب في جسد المرأة أو يمكن اعتباره قضيباً ضامراً. لذلك ينبغي على الزوج عدم إهمال هذا العضو الحساس من جسد الزوجة سواء بمداعبته باليد أو بالعضو الذكري أو باللسان إذا كان ذلك مناسبا حتى يتسبب في حدوث الذروة الكاملة للمرأة.راجعي بظر في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان