تعالى نعم عزيزي ال من مدة طويلة و انا اعاني من الم ب ركبي ايضا مفاصلي

الأمراض الجنسية
ذكر 3 November 2012 تم تعديله في 20 June 2021 991
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته نعم عزيزي الدكتور من مدة طويلة و أنا أعاني من ألم ب ركبي أيضا مفاصلي هذا كله منذ أكثر من سنة و السؤال الثاني و اتمنى لا أكون قد أطلت عليكم هو أنني و لا حياء في الإسلام بعد مجامعة زوجتي أصبحة أحس بعياء كبير مع ألم بالركبة من فضلكم أرغب بالإستشارتكم أيضا إيفاذتي ببعض الأدوية التي يمكنها مساعدتي شكرا جزيلا

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
4 November 2012 جراحة عامة
١- ممارسة الرياضة اليومية ٢- التغذية المتوازنة، والمغذيات الجنسية الغذاذية. ٣-تناول الأدوية المضادة للألم اللاستيروئيدية، وخاصة عند الجماع ، والأفضل... اقرأ المزيد
١- ممارسة الرياضة اليومية ٢- التغذية المتوازنة، والمغذيات الجنسية الغذاذية. ٣-تناول الأدوية المضادة للألم اللاستيروئيدية، وخاصة عند الجماع ، والأفضل مراجعة طبيب العظام لوصفها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية