انا مدمن ع العادة السرية والان السائل المنوي اصبح شفاف جدا ويخرج قليلآ

الأمراض الجنسية
ذكر 16 March 2015 تم تعديله في 9 November 2021 6503
السلام عليكم انا مدمن ع العادة السرية والان السائل المنوي اصبح شفاف جدا ويخرج قليلآ و كيف اتخلص من. هذة العادة

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
17 March 2015 جراحة عامة
اللون الشفاف دليل على الإدمان على العادة السرية، وعليك وقفها لتحسين السائل المنوي، وللتخلص من هذه العادة عليك إشغال وقتك... اقرأ المزيد
اللون الشفاف دليل على الإدمان على العادة السرية، وعليك وقفها لتحسين السائل المنوي، وللتخلص من هذه العادة عليك إشغال وقتك بهوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية