انا سنوات قليلة يخرج مني سائل يكاد يكون شفافا و عندما يجتمع في لباسي ا

الأمراض الجنسية
أنثى 3 May 2015 تم تعديله في 9 November 2021 2848
السلام عليكم انا فتاة عمري 16 سنة منذ سنوات قليلة يخرج مني سائل يكاد يكون شفافا و عندما يجتمع في لباسي الداخلي يكون لونة مائلال الى البني الفاتح و اريد منكم ان تفيدوني هل هدا السائل مضر؟ و ماذا افعل هل يجب علي تناول ادوية ؟ و ماهي هده الادوية ؟ وهل ستفقدني رطوبتي ؟

اجابات الاطباء

الغالب أن هذا السائل من إفراز الغدد التناسلية عند الإثارة الجنسية، واللون البني قد يكون من بقايا دم الحيض، فلا... اقرأ المزيد
الغالب أن هذا السائل من إفراز الغدد التناسلية عند الإثارة الجنسية، واللون البني قد يكون من بقايا دم الحيض، فلا داعي للقلق ولا الأدوية، فهو عادي.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية