انا بعاني من ضعف الانتصاب اكتشفت هذه المشكله بعد استخدامي ليفيترا مالح

الأمراض الجنسية
ذكر 19 May 2012 تم تعديله في 9 November 2021 1278
دكتور انا بعاني من ضعف الانتصاب اكتشفت هذه المشكله بعد استخدامي ليفيترا مالحل؟

اجابات الاطباء

استخدام الليفيترا بكثرة يجعل القضيب كسولاً ويتعود على الانتصاب بوجوده، فلا تتعود عليه، بل حاول تنشيط جسمك بواسطة الرياضة والتغذية... اقرأ المزيد
استخدام الليفيترا بكثرة يجعل القضيب كسولاً ويتعود على الانتصاب بوجوده، فلا تتعود عليه، بل حاول تنشيط جسمك بواسطة الرياضة والتغذية المتوازنة.
أنت ما زلت شاباً،وما دام هناك انتصاب فأمورك عادية، ويكفي ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لتعود الأمور طبيعية ولا داعي... اقرأ المزيد
أنت ما زلت شاباً،وما دام هناك انتصاب فأمورك عادية، ويكفي ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة لتعود الأمور طبيعية ولا داعي للقلق.
ماذا تعني بذلك، هل ساعدتك الليفيترا أم لا، وضح سؤالك وراجع انتصاب في القاموس. اقرأ المزيد
ماذا تعني بذلك، هل ساعدتك الليفيترا أم لا، وضح سؤالك وراجع انتصاب في القاموس.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية