انا اكل حبوب سرعة القذف وأحصل على نتيجه ولكن في الشهر التالي يحصل لي إلتهاب ما السبب في ذلك

الأمراض الجنسية
ذكر 17 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 868
انا اكل حبوب سرعة القذف وأحصل على نتيجه ولكن في الشهر التالي يحصل لي إلتهاب ما السبب في ذلك

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
18 October 2015 جراحة عامة
الغالب ان هناك سبب اخر للالتهاب غير الحبوب فهي لا تسبب التهاب عادة راجع اختصاصي مسالك بولية للبحث عن السبب. اقرأ المزيد
الغالب ان هناك سبب اخر للالتهاب غير الحبوب فهي لا تسبب التهاب عادة راجع اختصاصي مسالك بولية للبحث عن السبب.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية