سؤال من أنثى سنة

الأمراض الجنسية

انا اعاني من البرود الجنسيلا احس باي شعور في اللحظات الحميمية مع خطيبي

icon تم إنشاؤها في 21 يونيو 2013
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1434
السلام عليكم دكتور . أنا أعاني من البرود الجنسي.لا أحس بأي شعور في اللحظات الحميمية مع خطيبي . هذا الأمر بات هاجسا بانسبة لي . هو أمر يقلقني.ماذا أفعل؟ أرجو الافادة من فضلك

إجابات الأطباء على السؤال

إن أكثر سبب للبرود الجنسي هي عوامل نفسية وصعوبات تتعلق بالظروف وبالعلاقة مع الطرف الآخر, وعندما يتم الحديث عن البرود الجنسي فإنه يتم حكماً في إطار الكلام عن العلاقة الزوجية المشروعة، ولا يمكن وضع هذا التشخيص في ظروف أخرى غير تلك، لأن أي ظرف آخر غير العلاقة الزوجية لا يتضمن العوامل الأساسية التي يجب أن تتوافر للإنسان من ناحية نفسية، كالود والألفة والسكينة, وجسدية كالإثارة والمداعبة بالطريقة المشروعة، لاختبار مشاعره الحقيقية. وطالما انك تقولين بأنه خطيبك فانا لا اعلم مدى الحميمية لكي نحكم على وضعك ولنعطيكي النصيحة الملائمة 4 2013-06-21T14:06:33+00:00 2025-02-05T07:58:20+00:00
إن أكثر سبب للبرود الجنسي هي عوامل نفسية وصعوبات تتعلق بالظروف وبالعلاقة مع الطرف الآخر, وعندما يتم الحديث عن البرود... اقرأ المزيد
إن أكثر سبب للبرود الجنسي هي عوامل نفسية وصعوبات تتعلق بالظروف وبالعلاقة مع الطرف الآخر, وعندما يتم الحديث عن البرود الجنسي فإنه يتم حكماً في إطار الكلام عن العلاقة الزوجية المشروعة، ولا يمكن وضع هذا التشخيص في ظروف أخرى غير تلك، لأن أي ظرف آخر غير العلاقة الزوجية لا يتضمن العوامل الأساسية التي يجب أن تتوافر للإنسان من ناحية نفسية، كالود والألفة والسكينة, وجسدية كالإثارة والمداعبة بالطريقة المشروعة، لاختبار مشاعره الحقيقية. وطالما انك تقولين بأنه خطيبك فانا لا اعلم مدى الحميمية لكي نحكم على وضعك ولنعطيكي النصيحة الملائمة

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
حقائق عن المسنين يجب ان نعرفها مقالات طبية
مكمل للمفاصل قد يزيد خطر الزهايمر أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص