انا اصبت بمرض السيلان اخدت ادوية triaxone ciprofloxacinevibra بعد العل

الأمراض الجنسية
ذكر 30 December 2014 تم تعديله في 9 November 2021 2974
انا شاب عمري 26سنة اصبت بمرض السيلان اخدت 3 ادوية triaxone .ciprofloxacine.vibra 200 بعد العلاج اصبحت اجدهه نقطة بيضاء في الصباح مع الم و ثقل في الخصيتين ارجو منكم دواء مناسب لمشكاتي لكم جزيل الشكر

اجابات الاطباء

الدكتور عبد العزيز اللبدي
31 December 2014 جراحة عامة
عليك فحص النقطة الصباحية أولاً، وعادة يكفي جرعة من البنسلين لعلاج الداء، راجع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية. اقرأ المزيد
عليك فحص النقطة الصباحية أولاً، وعادة يكفي جرعة من البنسلين لعلاج الداء، راجع اختصاصي أمراض جلدية وتناسلية.
الدكتور مدحت محمد البقاعي
30 December 2014 أطفال وحديثي الولادة
يرجى مراجعة الطبيب االمعالج وشرح الحاله له لكي بتمكن من الوقوف على الاسباب واعطاء اللازم اقرأ المزيد
يرجى مراجعة الطبيب االمعالج وشرح الحاله له لكي بتمكن من الوقوف على الاسباب واعطاء اللازم
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية