انا اتعاملت مع جنسيا و قمت بايلاج قضيبى بالكامل داخل المهبل و لم ينزل

انا اتعاملت مع جنسيا و قمت بايلاج قضيبى بالكامل داخل المهبل و لم ينزل
icon 2 يونيو 2012
icon 2024
انا شاب اتعاملت مع فتاه جنسيا و قمت بايلاج قضيبى بالكامل داخل المهبل و لم ينزل اى دماء و اريد ان اعرف اذا كانت عذراء ام لاء ام هذا امر طبيعى ان يلا يتم فض البكاره و تبقى عذراء مع العلم تم ايلاج القضيب بالكامل ؟ و اذا اتعاملت مع فتاه اثنا الحيض من 8 اشهر فما الوضع الصحى لى ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا تم إيلاج القضيب بالكامل ، فالغالب أن يتم فض غشاء البكارة إلا إذا كان مطاطياً، أو كان ممزقاً في الأصل. إما تعامل مع الحيض قبل ثمانية زشهر ولا تشكو من شيء فمعناه أنه لم يحصل شيء. ولا داعي للقلق. 0 2012-06-03 05:47:57
طاقم الطبي
طاقم الطبي
إذا تم إيلاج القضيب بالكامل ، فالغالب أن يتم فض غشاء البكارة إلا إذا كان مطاطياً، أو كان ممزقاً في الأصل. إما تعامل مع الحيض قبل ثمانية زشهر ولا تشكو من شيء فمعناه أنه لم يحصل شيء. ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

هل يمكن ان تفقد الفتاة عذريتها دون ان يسيل الدم.مع العلم انني مارست الجنس مع خطيبي عدة مرات من اجل...

لا ينزف الغشاء إطا كان من النوع المرن، وقد لا ينزف في حالات أخرى عندما يكون رقيقاً، لإرجاع العذرية يمكن خياطة بقايا الغشاء المتهتك إذا وجدت، يجب مراجعة طبيب نسائي.

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجنسية

مرحبا عندما كنت في عمر ال18 اقمت علاقه مع خطيبي مرتين فقط و رفضت الزواج بعدها لأسباب نفسيه و الآن...

أولا يجب اتأكد من الغشاء كونه لم ينزف يعني أنه قد يكون سليم سواء مرن أو مفتوح، ولكن موجود، وبعدها يمكن الحديث، الأفضل مراجعة اختصاصي نسائية للبت في الموضوع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه