العمر اعاني من ارتخاء في القضيب وفي عملية الانتصاب

العمر اعاني من ارتخاء في القضيب وفي عملية الانتصاب
icon 26 يناير 2013
icon 4982
العمر 60 سنة أعاني من أرتخاء في القضيب وفي عملية الانتصاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب أيضاً عمل فحص للهرمونات خاصة التستوستيرون،! 1 2013-02-05 12:05:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب أيضاً عمل فحص للهرمونات خاصة التستوستيرون،!
ارتخاء القضيب في هذا السن عادي، خاصة مع وجود أمراض مزمنة مثل السكري والضغط والقلب، تناول أدوية لعلاج هذه الأمراض، ويجب أولاً التأكد من عدم وجودها إذا لم تكن تعلم، ثانيا وفي جميع الأحوال عليك ممارسة الرياضة اليومية، وتحسين اللياقة البدني، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والامتناع عن التدخين والكحول، النوم لمدة كافية. 1 2013-01-26 11:43:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ارتخاء القضيب في هذا السن عادي، خاصة مع وجود أمراض مزمنة مثل السكري والضغط والقلب، تناول أدوية لعلاج هذه الأمراض، ويجب أولاً التأكد من عدم وجودها إذا لم تكن تعلم، ثانيا وفي جميع الأحوال عليك ممارسة الرياضة اليومية، وتحسين اللياقة البدني، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والامتناع عن التدخين والكحول، النوم لمدة كافية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عمري 36 عاما تزوجت من 26 يوما أعاني من ضعف في الانتصاب وعدم الرغبة في ممارسة الجنس علما ان الهرمون...

امور كثيرة يجب معرفتها قبل ابداء الرأي وخاصة بالنسبة للعلاقة مع الشريكة ربما الموضوع نفسي ناتج عن قلق او اي شائبة تشوب العلاقة الجنسية بينكما . وهل عندك انتصاب خارج العلاقة الجنسية مع الشريكة ؟ هل عندك انتصاب صباحي ؟ وكيف هي طبيعة هذا الانتصاب ؟ هل تم استشارة طبيب ؟ وها هناك اي مشكلة عضوية تسبب ضعف الانتصاب ؟

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عندما بلغت ال16 من العمر ﻻحظت نموا واضحا في القضيب والإنتصاب علما بدأت فترة البلوغ في نهاية ال13 من العمر....

سؤالك غير واضح!! متى بدأ الانكماش وبأي مناسبة! الغالب أنك متوهم، وعليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

عدم رغبة فى الجنس مع ارتخاء فى القضيب عمري38 متزوج من ١١ سنة لمنذ شهرين هذا الارتخاء

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجنسية

أنا رجل عمري 32سنة ومتزوج و أعاني من قصر في القضيب الذكري 11cm مما يجعلني في حالة سيئة عند معاشرة...

يجب معرفة أن حجم العضو إن كان في الحدود الطبيعية مثل حالتك ، ليس بذا أهمية لنجاح المعاشرة أو فشلها . الأهم هو اتباع أصول المعاشرة السليمة (مهارات المعاشرة) من ناحية تجهيز الزوجة نفسيا وجسديا ومن ثم العمل على إسعادها . ربما تكون السمنة (البدانة ، زيادة الوزن) سببا من أسباب الشعور أو الإحساس بأن العضو 
أصغر من الطبيعي . السبب في ذلك هو تراكم الشحوم في منطقة العانة أسفل البطن وبالتالي إخفاء جزء من العضو خلف تلك الشحوم بالإضافة إلى تأثير الكرش وحجم الفخذين على ذلك . هنا تخفيف الوزن يعتبر ضروري لحرق الشحوم وبالتالي بروز جزء مهم من العضو . يستمر نمو الإنسان إلى عمر 18 سنة . فإن كان حجم العضو في الحدود الطبيعية يجب عدم القلق والتفكير بذلك قبل عمر 18 سنة . ولكن لو كان العضو صغيرا بطريقة ملفتة فيجب استشارة طبيب للتأكد من أنه لا يوجد خلل هرموني يؤثر على النمو . حاليا يتم ترويج عدة طرق لزيادة حجم العضو الذكري وهي: جهاز الشفط: نتائجه ليست دائمة (تأثيره لا يستمر بعد التوقف عن استخدامه) ويضر بشرة (جلد) وأوردة الذكر . أدوية: الكثير منها لا يعمل وإن كان هناك تأثير لبعضها فهو تأثير مؤقت . لم تثبت فائدتها ودوام تأثيرها من خلال دراسات طبية وليست معتمدة من السلطات الطبية . بالإضافة إلى أنها تستعمل كأدوية تدخل الجسم وليست موضعية التأثير . وبعضها قد يسبب أضرار عديدة مثل التهاب البروستات والكبد والضعف الجنسي. تمارين الشد والسحب: لها فائدة ولكن تحتاج إلى عدة سنوات للحصول على المطلوب (بعضهم قال قد تزيد 1 سم بأحسن احتمال) . بالإضافة إلى ذلك فهي تظهر كأنها عملية استمناء . تعليق الأوزان: تعليق أوزان بالعضو لشده . تسبب ألما وأضرار وغير عملية (تعيق الحياة اليومية) الجراحة: عملية جراحية لإبراز المختفي من حجم القضيب وهي الحل الطبي الموثق منذ مدة طويلة . لها عدة أعراض جانبية ومن عيوبها تكلفتها المرتفعة . راجع مقالة تكبير القضيب في الموقع.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه