اذا ارادت المراة ان تحمل و كان الرجل ياخذ انتيبيوتك . هل تؤثر الادوية على المني عند الرجل وهل يمكن ان يحدث حمل

الأمراض الجنسية
أنثى 28 April 2012 تم تعديله في 9 November 2021 6604
اذا ارادت المراة ان تحمل و كان الرجل ياخذ انتيبيوتك . هل تؤثر الادوية على المني عند الرجل وهل يمكن ان يحدث حمل

اجابات الاطباء

المضادات الحيوية لا تؤثر على المنويات، فلا داعي للقلق. اقرأ المزيد
المضادات الحيوية لا تؤثر على المنويات، فلا داعي للقلق.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية