ۈ۶ـليگم ٱلسلٱم ﯙرζـمة ٱللـہۈبرگـاتہ ظهرت حبوب صغيره في يدي حمراء قريبه

السلام ۈ۶ـليگم-ٱلسلٱم:ﯙرζـمة" ٱللـہ"ۈبرگـاتہ ظهرت حبوب صغيره في يدي حمراء قريبه من بعضها وبعدها اصبحت مثل علامة الحرق وتتقشر .. مساحة الحبوب تقريبا 1سم .. هل يوجد علاج

2013-07-10
1 إجابة السؤال 2019-06-25
ربما تكون التهاب فطريات يمكنك دهنها بمرهم لاميزيل وكبسولات إتراكونازول 0 2013-07-14 19:50:56
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
star star star star ic_star 178 تقييم
ربما تكون التهاب فطريات يمكنك دهنها بمرهم لاميزيل وكبسولات إتراكونازول
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-05-27 02:28:59

السلام عليكم ظهرت لي من فترة لمدة ٢٤ ساعة نقط حمراء في راحت ي يدي من الداخل ثم خف ت وظهرت حبوب في وسط راحة اليد صلبة كلون الجلد غير مملوءةبسائل ورؤوس أصابعي متقشرة حمراء

ظهرت لي من فترة لمدة ٢٤ ساعة نقط حمراء في راحت ي يدي من الداخل ثم خف ت وظهرت حبوب في وسط راحة اليد صلبة كلون الجلد غير مملوءةبسائل ورؤوس اصابعي متقشرة حمراء

1

ظهرت لي من فترة لمدة ٢٤ ساعة نقط حمراء في راحت ي يدي من الداخل ثم خف ت وظهرت حبوب في وسط راحة اليد صلبة كلون الجلد غير مملوءةبسائل ورؤوس اصابعي متقشر...
بالنسبة للاصابع المتقشرة والحمراء استخدمي مرهم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي اما بالنسبة للحبة الصلبة فضروري عرضها على الاخصائي
0
2016-05-27 09:45:21
see-answer-arrow

2016-05-06 15:58:37

السلام عليكم قبل كم يوم سويت ماسك لوجهي ليمون ونشاء وبعدها وجهي طلع فيه حبوب صغيره وحمراء كانوا حرق وشوي وتنزل علي يدي ايش الحل.،؟ اذا حطيت عليها شي بارد ارتاح

قبل كم يوم سويت ماسك لوجهي ليمون ونشاء وبعدها وجهي طلع فيه حبوب صغيره وحمراء كانوا حرق وشوي وتنزل علي يدي ايش الحل اذا حطيت عليها شي بارد ارتاح

1

قبل كم يوم سويت ماسك لوجهي ليمون ونشاء وبعدها وجهي طلع فيه حبوب صغيره وحمراء كانوا حرق وشوي وتنزل علي يدي ايش الحل اذا حطيت عليها شي بارد ارتاح
استخدمي كريم يحتوي مضاد حيوي وكورتيكوستيرويد مخفف ولا تجعلي الماء يلامس وجهك لمدة 5 ايام
0
2016-05-06 18:58:45
see-answer-arrow

2016-04-28 04:56:09

يوجد ظهور علامات مثل الحبوب ولكنها ليست حبوب بعضها حجمه صغير وبعض اكبر حجما وهكذا علي الكتفين والذراعين ظهرت حديثا . هل هذا طبيعي ؟ وكيف يتم علاجه؟

يوجد ظهور علامات مثل الحبوب ولكنها ليست حبوب بعضها حجمه صغير وبعض اكبر حجما وهكذا علي الكتفين والذراعين ظهرت حديثا هل طبيعي وكيف يتم علاجه

1

يوجد ظهور علامات مثل الحبوب ولكنها ليست حبوب بعضها حجمه صغير وبعض اكبر حجما وهكذا علي الكتفين والذراعين ظهرت حديثا هل طبيعي وكيف يتم علاجه
استخدم كريم يحتوي كورتيكوستيرويد ومضاد حيوي
0
2016-04-28 10:03:30
see-answer-arrow

2016-02-07 19:13:20

من نحو خمسة اشهر ظهر عندي حبوب حمراء الوان وانتشرت سريعا في جسمي وبعد ان اخذت حقنه مضاده وبعض الادويه تحولت اختفت وبقت اثار سوداء والان ظهرت حبوب داكنة الون وعندما اقوم بحكها تتقشر

من نحو خمسة اشهر ظهر عندي حبوب حمراء الوان وانتشرت سريعا في جسمي وبعد ان اخذت حقنه مضاده وبعض الادويه ت ت اختفت وبقت اثار سوداء والان ظهرت حبوب داكنة الون وعندما اقوم بحكها تتقشر

1

من نحو خمسة اشهر ظهر عندي حبوب حمراء الوان وانتشرت سريعا في جسمي وبعد ان اخذت حقنه مضاده وبعض الادويه ت ت اختفت وبقت اثار سوداء والان ظهرت حبوب داكنة...
استخدم مرهم كورتيكوستيرويد
0
2016-02-08 17:00:02
see-answer-arrow

2015-11-10 17:44:54

السلام عليكم .. ظهرت لديه حكه في يدي واحمرار ولاحظت وجود مثل الحبوب الصغيره تحت الجلد ..ماتفسير ذلك وهل يجب عليه مراجعه دكتور جلديه ؟

ظهرت لديه حكه في يدي واحمرار ولاحظت وجود مثل الحبوب الصغيره تحت الجلد ماتفسير ذلك وهل يجب عليه مراجعه جلديه

1

ظهرت لديه حكه في يدي واحمرار ولاحظت وجود مثل الحبوب الصغيره تحت الجلد ماتفسير ذلك وهل يجب عليه مراجعه جلديه
يفضل مراجعة اخصائي جلدية
0
2015-11-12 21:36:46
see-answer-arrow

2015-09-03 13:45:28

تحية طيبة،انا حامل ف الاسبوع23،قبل اسبوع تقريبا ظهرت لي ف اليدين و الاصابع و ف الشريين التي بعد الكف حبوب صغيرة حمراء والان ف القدم و تحكني هل من ضرر ع الجنين؟ماذا افعل؟وماهي؟

تحية طيبة انا حامل ف الاسبوع قبل اسبوع تقريبا ظهرت لي ف اليدين و الاصابع و ف الشريين التي بعد الكف حبوب صغيرة حمراء والان ف القدم و تحكني هل من ضرر ع الجنين ماذا افعل وماهي

1

تحية طيبة انا حامل ف الاسبوع قبل اسبوع تقريبا ظهرت لي ف اليدين و الاصابع و ف الشريين التي بعد الكف حبوب صغيرة حمراء والان ف القدم و تحكني هل من ضرر ع...
لا ضرر على الجنين استخدمي كريم يحتوي على الزنك والكلامين
0
2015-09-03 22:54:31
see-answer-arrow

2013-11-08 14:42:29

ظهرت حبوب حمراء ثم تحولت الى بقع حمراء في المنطقة الحساسة تؤدي الى الحكة بعض الاوقات وتتقشر

ظهرت حبوب حمراء ثم ت ت الى بقع حمراء في المنطقة الحساسة تؤدي الى الحكة بعض الاوقات وتتقشر

2

ظهرت حبوب حمراء ثم ت ت الى بقع حمراء في المنطقة الحساسة تؤدي الى الحكة بعض الاوقات وتتقشر
ربما تكون إلتهاب فطريات أو إكزيما العلاج مرهم ثلاثي المفعول يحتوي على كورتيزون ومضاد للفطريات ومضاد حيوي ومضاد للهيستامين حبوب
0
2013-11-08 18:44:59
see-answer-arrow

2010-09-03 12:40:53

انا تعرضت الى قرصة من الناموس على ما اظن عند مفصل الكتف تقريبا و لكن بعد فترة لاحظت انه اصبح مكانها مثل البقعة الحمراء او مثل الرحق و اخذت مساحة كبيرة من يدي و من بعدها اصبحت اشعر بالام عند مفصل الكتف بشكل ملحوظ بحيث لا يمكنني ان احرك يدي كثيرا . ما السبب و ما العلاج

انا تعرضت الى قرصة من الناموس على ما اظن عند مفصل الكتف تقريبا و لكن بعد فترة لاحظت انه اصبح مكانها مثل البقعة الحمراء او مثل الرحق و اخذت مساحة كبيرة من يدي و من بعدها اصبحت اشعر بالام عند مفصل الكتف بشكل ملحوظ بحيث لا يمكنني ان احرك يدي كثيرا ما السبب و ما العلاج

1

انا تعرضت الى قرصة من الناموس على ما اظن عند مفصل الكتف تقريبا و لكن بعد فترة لاحظت انه اصبح مكانها مثل البقعة الحمراء او مثل الرحق و اخذت مساحة كبيرة...
لا أعتقد أنها قرصة ناموسة واذاكانت كما تقول يمكن استخدام مرهم كورتيزون ودواء فنيرغان فتزول واذا بقيت فابعث بوصف دقيق لها
0
2010-09-08 09:36:43
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics