السلام عليكم
عمري ١٩ سنه وعندي تساقط قوي بشعري
علما ليس لدي اي مرض جلدي او اختلال بالغده والهرمونات
ممكن يكون عامل نفسي بسبب الدراسه؟!
اني طالبه طب
اجابات الاطباء
التاكد بالفحوص المعملية من عدم وجود الانيميا ووظيفة الغدة الدرقية وقياس مستوى الحديد فى الدم لعلاج السبب ان وجد المينوكسيديل... اقرأ المزيد
التاكد بالفحوص المعملية من عدم وجود الانيميا ووظيفة الغدة الدرقية وقياس مستوى الحديد فى الدم لعلاج السبب ان وجد المينوكسيديل سبراى كما يصفه لك الطبيب و تظهر نتايجه بعد 3
الى 6 شهور مع اقراص مكملات غذاءية تحوى ما يحتاجه الشعر فى نموه مثل البنتوجار . ايضا كورس قصير من حقن البيوتين عضل او جلسات حقن البلازما او الميزوثيرابى كيفما يرى الطبيب. الحالة النفسية مهمة والقلق الزايد له اثر سلبى على الشعر. مع تمنياتى بالصحة.
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.