سؤال من ذكر سنة

الأمراض الجلدية

يوجد على وجهي بجوار انفي احمرار ودهون - كما الاحظ ان شفتي عليها نقط بيضاء في بعض الاماكن- ما هو علاج ذلك؟

icon تم إنشاؤها في 27 يوليو 2011
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 860
يوجد على وجهي بجوار انفي احمرار ودهون - كما الاحظ ان شفتي عليها نقط بيضاء في بعض الاماكن- ما هو علاج ذلك؟

إجابات الأطباء على السؤال

أعتقد أن ما تعاني منه هو مرض الحساسية الوردية أو العد الوردي أو الوردية الحمراء واسبابها غير معروفة تماما ،ولكن منها أسباب وراثية،أو مصاحبة لبعض الأمراض الداخلية مثل ارتفاع ضغط الدم والتهاب الجهاز الهضمي والتعرض لأشعة الشمس العلاج :كريمات ميترونيدازول ، أزيليك أسيد ،أو ساليديكس ، نيزورال . مع دواء رواكيوتين بجرعة 20مغم صباحا و10مغم مساء، أو 500تتراسايكلين كبسولة 3مرات يوميا مع ملاحظة عدم تناول اللبن الرايب أثناء تناول التتراسايكلين ، مع ميترونيدازول مغم 0 2011-09-13T15:29:12+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
أعتقد أن ما تعاني منه هو مرض الحساسية الوردية أو العد الوردي أو الوردية الحمراء واسبابها غير معروفة تماما ،ولكن... اقرأ المزيد
أعتقد أن ما تعاني منه هو مرض الحساسية الوردية أو العد الوردي أو الوردية الحمراء واسبابها غير معروفة تماما ،ولكن منها أسباب وراثية،أو مصاحبة لبعض الأمراض الداخلية مثل ارتفاع ضغط الدم والتهاب الجهاز الهضمي والتعرض لأشعة الشمس العلاج :كريمات ميترونيدازول ، أزيليك أسيد ،أو ساليديكس ، نيزورال . مع دواء رواكيوتين بجرعة 20مغم صباحا و10مغم مساء، أو 500تتراسايكلين كبسولة 3مرات يوميا مع ملاحظة عدم تناول اللبن الرايب أثناء تناول التتراسايكلين ، مع ميترونيدازول مغم

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الفواكه التي تحتوي على فيتامين ب 12 مقالات طبية
فيتامين ب3 وسرطان الدماغ أخبار طبية
فوائد فيتامين ب مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص