يوجد بوجهي حبوب صغيره حمرا قد استعملت فيوسيكورت واليكا ام ولم يتحسن وجهي عمري 28 ومن قبل لايوجد اي حبوب بوجهي الا نتيجه الحلاقه الذقن وبعد استعلمت هذه الكريمات ولم يتحسن لمدة شهر وبالاخص بالجبين وايسر الذقن وتحكني نوعآ ما وشكرا ،

2014-12-15
1 إجابة السؤال 2019-06-25
انصحك بمراجهة الطبيب للفحص فان كانت هذه الحبوب هي حب الشباب الدهني فاستعمال هذه العلاجات التي تحتوي على الكورتيزون تزيد من المشكله سوءا ولابد من التوقف عنها 1 2014-12-21 04:31:30
الدكتور مي عطوان
الدكتور مي عطوان
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 148 تقييم
انصحك بمراجهة الطبيب للفحص فان كانت هذه الحبوب هي حب الشباب الدهني فاستعمال هذه العلاجات التي تحتوي على الكورتيزون تزيد من المشكله سوءا ولابد من التوقف عنها

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-08-17 03:27:35

بشرة وجهي تعبت من الحبوب احيانا تكون حبوب توتر صغيرة جدا تجي في الجبهة والذقن الخدود ، واحيانا كم حبة حبتين ٣ كبار في الخدود حمرا ، بصراحة عانيت برايكم ايش الروتين اللي اتبعه

بشرة وجهي تعبت من الحبوب احيانا تكون حبوب توتر صغيرة جدا تجي في الجبهة والذقن الخدود واحيانا كم حبة حبتين ٣ كبار في الخدود حمرا بصراحة عانيت برايكم ايش الروتين اللي اتبعه

1

بشرة وجهي تعبت من الحبوب احيانا تكون حبوب توتر صغيرة جدا تجي في الجبهة والذقن الخدود واحيانا كم حبة حبتين ٣ كبار في الخدود حمرا بصراحة عانيت برايكم اي...
بشرتك دهنية وعليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والشكلاته والحلويات والمكسرات وهنالك كري خاص يعيد لبشرتك نضارتها وانوثتها ويزيل الرؤوس السوداء متوفر في فلسطين وعليك تناول حبة من مشتقات مينوسيكلين يوميا بعد العشاء على ان لا تتناولي الشاي والحليب ومشتقاته قبل 3 ساعات من تناول الحبة
0
2016-08-17 09:59:18
see-answer-arrow

2016-04-04 13:30:16

السلام عليكم كل ما اطيل ذقني تظهر لي حبوب تحتها و تسبب لي الالم و تكون واضحه في الذقن و في حاله اي لمس لذقني اشعر بوجع و تحمر هذه الحبوب و عند حلاقه ذقني اعاني منها مشكور

كل ما اطيل ذقني تظهر لي حبوب تحتها و تسبب لي الالم و تكون واضحه في الذقن و في حاله اي لمس لذقني اشعر بوجع و تحمر هذه الحبوب و عند حلاقه ذقني اعاني منها مشكور

1

كل ما اطيل ذقني تظهر لي حبوب تحتها و تسبب لي الالم و تكون واضحه في الذقن و في حاله اي لمس لذقني اشعر بوجع و تحمر هذه الحبوب و عند حلاقه ذقني اعاني من...
الافضل استخدام مكنه الحلاقه الحديثه..لو لا يوجد امكانيه..الحلاقه في اتجاه نمو الشعر مع تقليل مرات الحلاقه اسبوعيا و استخدام كريم مرطب عند نمو الشعر..بعد الحلاقه استخدام كريم يحتوي علي فيوسيدك اسيد+ بيتاميثازون..بعد الحلاقه مباشره ثم اليوم التالي مرتين..عند اللزوم فقط
0
2016-04-07 18:45:10
see-answer-arrow

2015-11-01 11:59:22

لماذا لا يوجد اجابة عند سؤالي اي سؤال أرجو رد ظهرت حبوب صغيرة على وجهي في مكان جبهة و ذقن و خدين عند اقترابي من مراء أراها وأضحكه اما من بعيد لا تظهر كنت مستعملة كريم بي بي

لماذا لا يوجد اجابة عند اي رد ظهرت حبوب صغيرة على وجهي في مكان جبهة و ذقن و خدين عند اقترابي من مراء اراها واضحكه اما من بعيد لا تظهر كنت مستعملة كريم بي بي

1

لماذا لا يوجد اجابة عند اي رد ظهرت حبوب صغيرة على وجهي في مكان جبهة و ذقن و خدين عند اقترابي من مراء اراها واضحكه اما من بعيد لا تظهر كنت مستعملة كريم...
وضح لنا شكل الحبة ولونها هل يصاحبها حكة او افراز ومتى تزداد ومتى تخف كي نساعدك
0
2015-11-01 22:41:02
see-answer-arrow

2015-10-15 11:59:54

عزيز طبيبي لدي حبوب تحت الذقن ومالمه مع وقت الحلاقه وبعد الحلاقه ولدي مشكله في بعد الشعر يخرج تحت الجلد ويسبب لي حبوب ماهو الحل او الكريمات الجيده للحالتي

عزيز طبيبي لدي حبوب تحت الذقن ومالمه مع وقت الحلاقه وبعد الحلاقه مشكله في بعد الشعر يخرج تحت الجلد ويسبب لي حبوب ماهو الحل او الكريمات الجيده للحالتي

1

عزيز طبيبي لدي حبوب تحت الذقن ومالمه مع وقت الحلاقه وبعد الحلاقه مشكله في بعد الشعر يخرج تحت الجلد ويسبب لي حبوب ماهو الحل او الكريمات الجيده للحالتي
استخدم كريم فيوسيكورت 3 مرات يوميا ومضاد حيوي مناسب
0
2015-10-19 22:32:08
see-answer-arrow

2015-08-28 13:20:45

أعاني من حبوب في وجهي وبالاخص منطقة الذقن .. لا أحب مظهري بوجود الحبوب , هل يمكن المساعدة ؟؟؟

اعاني من حبوب في وجهي وبالاخص منطقة الذقن لا احب مظهري بوجود الحبوب المساعدة

1

اعاني من حبوب في وجهي وبالاخص منطقة الذقن لا احب مظهري بوجود الحبوب المساعدة
تحتاجين الى كريم خاص يعيد بشرتك لطبيعتها العادية والتي يعطيها النضارة والأنوثة ويمنع رجوع الحب مرة آخرى هذا الكريم متوفر في فلسطين وعليك الإمتناع عن تناول البيض والسمك والموز والحلويات والشوكلاته وتناولي حبة مينوسايكلين 100 ملغ قبل النوم على ان لا تتناولي الشاي والحليب ومشتقاته قبل 3 ساعات من تناول الحبة
0
2015-08-29 16:01:39
see-answer-arrow

2014-01-19 15:42:01

لدي حبوب بعد الحلاقة وكنت بستخدم مرهم فيوسيكورت ولكن اصبح لا يعطي اي نتيجة وانا شعرت ذقني من النوع بيغرز فجلد لاني اسمر وشعر ذقني خشن جداااا تنصحوني استخدم ماذا ولا اعمل اية لان الحبوب كثيرة وبتوجع لو حد لمس ذقني

لدي حبوب بعد الحلاقة وكنت بستخدم مرهم فيوسيكورت ولكن اصبح لا يعطي اي نتيجة وانا شعرت ذقني من النوع بيغرز فجلد لاني اسمر وشعر ذقني خشن جداااا تنصحوني استخدم ماذا ولا اعمل اية لان الحبوب كثيرة وبتوجع لو حد لمس ذقني

1

لدي حبوب بعد الحلاقة وكنت بستخدم مرهم فيوسيكورت ولكن اصبح لا يعطي اي نتيجة وانا شعرت ذقني من النوع بيغرز فجلد لاني اسمر وشعر ذقني خشن جداااا تنصحوني ا...
اذا كانت الحالة شديدة ولا تستجيب للعالجات الموضعية يمكن اللجوء الى المضادات الحيوية عن طريق الفم للتخفيف من الالتهاب و التهيج وفي الحالات الشديدة ينصح المريض باليزر لازالة الشعر للتخلص نهائيا من المشكلة
0
2014-01-20 19:17:13
see-answer-arrow

2012-12-13 18:01:51

سلام عليكم دكتوري العزيز عندي حبوب في وجهي صغيره واذا فقعتها يطاع منها سائل اصفر مره تالم وهي تكثر بعد حلاقة الذقن او بعد يومين من الحلاقه ارجووك اعطني حل بسرعه

ي العزيز عندي حبوب في وجهي صغيره واذا فقعتها يطاع منها سائل اصفر مره تالم وهي تكثر بعد حلاقة الذقن او بعد يومين من الحلاقه وك اعطني حل بسرعه

1

ي العزيز عندي حبوب في وجهي صغيره واذا فقعتها يطاع منها سائل اصفر مره تالم وهي تكثر بعد حلاقة الذقن او بعد يومين من الحلاقه وك اعطني حل بسرعه
إذا كانت هذه الحبوب مرتبطة بالحلاقة فأنصحك أن لا تستخدم أي كريم أو كولونيا بعد الحلاقة فقط إغسل وجهك بالماء، ويمكنك استخدام مرهم فيوزيكورت أو فيوزيباكت بعد الحلاقة مباشرة ، أما الآن ولعلاج الحب الموجود فاستخدم كريم فيوزيكورت أو فيوزيباكت مرتين يوميا ، وتناول دواء إيريقرومايسين 500مغم كل 6ساعات.
0
2012-12-14 11:13:31
see-answer-arrow

2012-08-16 19:37:44

السلام عليكم بعد حلاقة الذقن يظهر لى خبوب أسفل الذقن فبما تنصحونى

بعد حلاقة الذقن يظهر لى خبوب اسفل الذقن فبما تنصحونى

1

بعد حلاقة الذقن يظهر لى خبوب اسفل الذقن فبما تنصحونى
لتفادي ظهور الحبوب بعد الحلاقة تظهر بسبب أن الشعر عندما يبدأ بالنمو والظهور نكون الشعرة مثل الشوكة فتسبب الحكة فتثير بصيلات وجراب الشعر فتتكون الحبوب. والحل هو ان لا تحلقي الشعر بالشفرة وتنعميه تماما وإنما يكفي أن تحلقه بمكينة كهربائية أو بمشط فيه شفرة بحيث يبقى حزء من الشعر طالع فوق الجلد ولا يسبب حكة وبالتالي لاتتكون الحبوب .وإذا كنت مصرة على التنعيم بالشفرة أو الجلاوة أو الشمع فيمكنك بعد الحلاقة مباشرة وتنظيف المنطقة من الشعر وغسلها وتنشيفها إدهنيها بمرهم اسمه فيوزيكورت وكرر الدهن مرة أو مرتين في اليوم لمدة يومين أور ثلاثة وإن شاء الله ما يصير عندك حكة ولا حبوب .وهناك طريقة أخرى وهي أن تعملي صنفرة للمنطقة بكريم كاب بعد الحلاقة والتنظيف والغسل ادهني المنطقة بكريم جليسوليد مرة أو مرتين يوميا ويمكنك استخدام مرهم إسكن أورن أو زيتاكورت ، ومسح المنطقة بمحلول خاص اسمه اسكن ستوب لوشن 20% فيمنع الحكة والحبوب.
0
2012-09-05 23:29:22
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة