ينتشر في جسمي فطريات و تينيا ملونة و ذهبت لعديد من الأطباء و قد سئمت المراهم و الدهانات و لا تذهب الفطريات فما الحل ؟

2014-08-11
1 إجابة السؤال 2019-06-25
إذا يجب أخذ مضاد فطري بشكل حبوب .. إذا كانت التينيا الملونة تظهر كلون فاتح قد تكون الفطريات اختفت و لكن الجسم بحاجة لوقت لإعادة الصبغة 1 2014-08-12 23:20:51
الدكتورة سوسن قبلاوي
الدكتورة سوسن قبلاوي
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 136 تقييم
إذا يجب أخذ مضاد فطري بشكل حبوب .. إذا كانت التينيا الملونة تظهر كلون فاتح قد تكون الفطريات اختفت و لكن الجسم بحاجة لوقت لإعادة الصبغة

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة