يظهر عندي في منطقة الشارب وعلى اطرفه سواد ويصبح اغمق بعد ازالة الشعر م

يظهر عندي في منطقة الشارب وعلى اطرفه سواد ويصبح اغمق بعد ازالة الشعر م
icon 8 مارس 2012
icon 11465
يظهر عندي في منطقة الشارب وعلى اطرفه سواد ويصبح اغمق بعد ازالة الشعر ارجو منكم اعطاءي العلاج باسرع وقت ممكن وبسرعه وشكرا

إجابات الأطباء على السؤال (1)

جميع المناطق التي لونها أغمق من باقي الجسم يكون بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ أو كريم ستريتوسبوت وهناك كريم إنلايتكس ممتاز ويمكن اختيار الممكن لك 1 2012-03-08 19:59:35
طاقم الطبي
طاقم الطبي
جميع المناطق التي لونها أغمق من باقي الجسم يكون بسبب زيادة هرمون الميلانين الذي يصبغ الجلد باللون الأسمر ، يمكنك استخدام كريم فيد آوت لمدة شهر فهو يبيض المنطقة جيدا أو كريم بيوتي آند شاين يبيض اللون خلال أسبوع أو كريم بيرفكت وايت بيرل ليلي كومبلكس أو كريم نيوستراتا بيوتيك اسكن وايتننغ أو كريم ستريتوسبوت وهناك كريم إنلايتكس ممتاز ويمكن اختيار الممكن لك

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

اعاني من السواد الشديد في منطقة الشارب و خصوصا بعد ازالة الشعر ما الحل السريع لذلك

في البداية تناولي حبة فيتامين سي 500 مرتين يوميا بعد الأكل واعتمدي على شرب البرتقال والليمون واستخدمي كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا كبداية للعلاج وحتى نواصل العلاج عليك مراجعتي بعد شهر اذ تحتاجين الى كريم آخر ولا تنسي واقي الشمس

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

اا اعاني من شعر زائد في الشارب ولكن شي سواد الجلد كانه كلف

في البداية تناولي حبة فيتامين سي 500 مرتين يوميا بعد الأكل واعتمدي على شرب البرتقال والليمون واستخدمي كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا كبداية للعلاج وحتى نواصل العلاج عليك مراجعتي بعد شهر اذ تحتاجين الى كريم آخر وقد نحتاج الى ارسال صورة من خلال الطبي استشارة كي تحصلي على النتائج المرجوةاما بخصوص الشعر الزائد فيكون اما عن طريق الليزر او كريم خاص متوفر في فلسطين

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

علاج الحكه اللى بتظر بعد ازاله الشعر وغمقان المنطقه اللى تم ازاله منها الشعر

يمكطن استعمال كريم يحتوي على نسبة خفيفة من الكورتيزون لتخفيف الحكه والتهيج بعد الحلاقة اما بالنسبة للون يمكن استعمال كريمات التبييض التي تحتوي على مادة الهيدروكوينون او مواد مقشرة مثل اللاكتيك اسيد او الكوجيك اسيد او الفيتامين سي الموضعي

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

ماهو علاج الحبوب والشعر تحت الجلد يظهر بعد ازاله الشعر وماهي افضل طريقه لازاله الشعر

الحل النهائي هو ازالته بالليزر.. كحل مؤقت ممكن دهن كريم به كورتيوزن متوسط لمدة يومين بعد إزالة الشعر لتخفيف تهيج الجلد. . تقشير الجلد بمقشرات سطحية يساعد إزالة الشعر بسهولة دون انغرازه بالجلد عند ظهوره

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً