و من عادت ممارسة العادة السرية و بعد اقلاع عنها ظهرت لي حبوب حمراء تسب

عمري 16 و من عادت ممارسة العادة السرية و بعد اقلاع عنها ظهرت لي حبوب حمراء تسبب حكة شديدة فما هي هذه الحبوب ?

2015-07-05
1 إجابة السؤال 2019-09-10
استخدم كريم تراي ديرم 0 2015-07-05 19:45:29
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
استخدم كريم تراي ديرم

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2020-06-04 06:36:38

حبوب بين الثديين ظهرت بعد الرضاعه الطبيعية حمراء كبيرة وبعضها صغير لها رؤوس بيضاء تسبب الحكة شوهت المنطقة ما بين الثديين

حبوب بين الثديين ظهرت بعد الرضاعه الطبيعية حمراء كبيرة وبعضها صغير لها رؤوس بيضاء تسبب الحكة شوهت المنطقة ما بين الثديين

1

حبوب بين الثديين ظهرت بعد الرضاعه الطبيعية حمراء كبيرة وبعضها صغير لها رؤوس بيضاء تسبب الحكة شوهت المنطقة ما بين الثديين
استخدمي كريم ضد الفطريات
0
2020-06-07 00:07:57
see-answer-arrow

2017-12-08 10:24:36

السلام عليكم آنا شاب عمري 20 سنة ظهرت حبوب عميقة في منتصف القضيب وفوق الخصية وتشكل رؤوس سوداء وتؤلمني وتسبب حكة هل بسبب كثرة ممارستي للعادة السرية وما العلاج ؟

آنا ظهرت حبوب عميقة في منتصف القضيب وفوق الخصية وتشكل رؤوس سوداء وتؤلمني وتسبب حكة هل بسبب كثرة ممارستي للعادة السرية وما العلاج

1

آنا ظهرت حبوب عميقة في منتصف القضيب وفوق الخصية وتشكل رؤوس سوداء وتؤلمني وتسبب حكة هل بسبب كثرة ممارستي للعادة السرية وما العلاج
استشر وراجع طبيب الجلدية
0
2017-12-09 21:35:57
see-answer-arrow

2016-07-09 10:00:38

عندي بقعه حمراء على طرف القضيب ولا تسبب الحكه وعند لمسها تسبب لي ألم شديد ما الحل

عندي بقعه حمراء على طرف القضيب ولا تسبب الحكه وعند لمسها تسبب لي الم شديد ما الحل

1

عندي بقعه حمراء على طرف القضيب ولا تسبب الحكه وعند لمسها تسبب لي الم شديد ما الحل
يفضل مراجعة الاخصائي مباشرة
0
2016-07-09 16:26:31
see-answer-arrow

2016-04-16 03:46:09

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل يومين استيقظت من النوم ووجدت حبوب حمراء في كل انحاء جسمي وتسبب لي حكة شديدة. ماهو السبب!

قبل يومين استيقظت من النوم ووجدت حبوب حمراء في كل انحاء جسمي وتسبب لي حكة شديدة ماهو السبب

1

قبل يومين استيقظت من النوم ووجدت حبوب حمراء في كل انحاء جسمي وتسبب لي حكة شديدة ماهو السبب
عليها الإمتناع عن تناول الحلويات والبيض والسمك والموز وتناول مضاد للحساسية وابتعد عن تناول المسكنات ما عدا براسيتمول وابتعدي عن الدايكلوفينات وحبوب المفاصل ما عداINDOMETHACINواعمل فحص كريات الدم البيضصاء والترسب esr وفيتامين دال
0
2016-04-16 16:33:43
see-answer-arrow

2016-01-07 05:27:49

السلام عليكم. ظهرت لي حبوب كبيرة و حمراء و تشعرني بالحكة الشديدة و تختفي بسرعه فائقه ماهاذا؟

ظهرت لي حبوب كبيرة و حمراء و تشعرني بالحكة الشديدة و تختفي بسرعه فائقه ماهاذا

1

ظهرت لي حبوب كبيرة و حمراء و تشعرني بالحكة الشديدة و تختفي بسرعه فائقه ماهاذا
تناول مضاد للحساسية وامتنع عن تناول البيض والسمك والموز والحلويات والسمسم
0
2016-01-07 09:39:57
see-answer-arrow

2015-06-19 12:18:50

السلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 18 عام غير متزوج كنت امارس العادة السرية ولكن بعد فترة ظهرت لي حبوب حمراء في الخصيتين وتحكني بشدة في الليل وايضا في الذكر ووتقشر ايضا

انا غير متزوج كنت امارس العادة السرية ولكن بعد فترة ظهرت لي حبوب حمراء في الخصيتين وتحكني بشدة في الليل وايضا في الذكر ووتقشر ايضا

1

انا غير متزوج كنت امارس العادة السرية ولكن بعد فترة ظهرت لي حبوب حمراء في الخصيتين وتحكني بشدة في الليل وايضا في الذكر ووتقشر ايضا
الأفضل مراجعة أخصاىي الجلديه في العيادة حتى يكشف على المنطقه وبعد التقييم ممكن تعمل بعض الفحوصات قبل اعطائك العلاج المناسب
0
2015-06-22 13:24:44
see-answer-arrow

2013-05-09 00:37:40

اناشاب عمري 16 وامارس العادة السرية ظهرت منذفترة حوالي ال5 اشهر بقعة حمراء على القضيب في ثنية الجلد وتبقى تنتشر كلما مارست العادة السرية ثم تتقشر بعد العادة بيوم/يومين وتسبب لمعان في الجلد وكنت امشحها بمعقم فتهتاج و تلتهب الرجاء اعطاءي العلاج المناسب وجازاك الله خير

انا وامارس العادة السرية ظهرت فترة حوالي ال اشهر بقعة حمراء على القضيب في ثنية الجلد وتبقى تنتشر كلما مارست العادة السرية ثم تتقشر بعد العادة بيوم يومين وتسبب لمعان في الجلد وكنت امشحها بمعقم فتهتاج و تلتهب الرجاء اعطاءي العلاج المناسب وجازاك

1

انا وامارس العادة السرية ظهرت فترة حوالي ال اشهر بقعة حمراء على القضيب في ثنية الجلد وتبقى تنتشر كلما مارست العادة السرية ثم تتقشر بعد العادة بيوم يوم...
إستخدم مرهم Salydexمرتين يوميا
0
2013-05-09 21:39:24
see-answer-arrow

2013-02-12 15:14:53

هل الحبوب الصغيرة الحمراء تحت الجلد في الوجه الناتجة عن ممارسة قديمة للعادة السرية قابلة للشفاء أم تبقى مدى العمر وماهو علاجها الدوائي ؟

هل الحبوب الصغيرة الحمراء تحت الجلد في الوجه الناتجة عن ممارسة قديمة للعادة السرية قابلة للشفاء ام تبقى مدى العمر وماهو علاجها الدوائي

1

هل الحبوب الصغيرة الحمراء تحت الجلد في الوجه الناتجة عن ممارسة قديمة للعادة السرية قابلة للشفاء ام تبقى مدى العمر وماهو علاجها الدوائي
هذه الحبوب حب شباب ظهور حب الشباب يتعلق بحدوث تغيرات عمرية من فترة الطفولة إلي فترة الشباب . والهرمونات التي تحدث النمو الجسدي هي نفسها التي تسبب وجود غدد دهنية هرمون الأندروجين هو أكثر أنواع الهرمونات تأثيراً علي الغدد الدهنيةالعلاج الفعال لحب الشباب العنيد هو :جرعات عالية من المضادات الحيوية مثل ايريترومايسين500مغم4 مرات يوميا لمدة 6 شهور أو دوكسي سايكلين 100مغم ومضادات هرمون الذكورة مثل ديان Dianeواستخدام لوشن موضعي كليندامايسين ,ومرهم ريتين آيه، ويعتبر دواء آيزوتربتنويْن (رواكيوتين) أفضل دواء ولكن يجب استعماله بدقة حيث ان الجرعة الكلبية اللازمة هي 120 مغم لكل كغم من وزن الجسم ، بمعنى اضرب وزنك ب 120، فلو كان وزنك 70 كغم فالجرعة اللازمةهي 8400 مغم سواء أخذتها في اسبوع او في شهر او اكثر واقل جرعة يومية مناسبة هي 20 مغم واعلى جر عة هي 40مغم والجرعة الوسطى هي 20مغم صباحا و10 مغم ماءلمدة 8400÷30=280يوما
0
2013-02-12 16:10:54
see-answer-arrow

2013-01-02 19:32:34

السلام عليكم ظهرت لدي في راسي بعض الحبوب الحمراء وهي تسبب لي حكة وسالت الطبيب عنها فقال لي انها مرض الجلد الدهني؟ وكنت سابقا استعمل علاج ( الدرمودين_مرهم_) فكان يهدأ الحكة نسبيا اللا انها ترجع بعد فترة 3 او 4 أيام وكذلك عندما اتعرض للشمس أو عندما اتعرق تسبب لي الحكة ؟ فما هو العلاج المناسب لذلك المرض ؟ افيدونا يرحمكم الله؟ وماهو هذا المرض؟ وكيف الوقاية منه؟

ظهرت لدي في راسي بعض الحبوب الحمراء وهي تسبب لي حكة وسالت الطبيب عنها فقال لي انها مرض الجلد الدهني وكنت سابقا استعمل علاج الدرمودين مرهم فكان ي الحكة نسبيا اللا انها ترجع بعد فترة او ايام وكذلك عندما اتعرض للشمس او عندما اتعرق تسبب لي الحكة فما هو العلاج المناسب لذلك المرض افيدونا يرحمكم وماهو المرض وكيف الوقاية منه

1

ظهرت لدي في راسي بعض الحبوب الحمراء وهي تسبب لي حكة وسالت الطبيب عنها فقال لي انها مرض الجلد الدهني وكنت سابقا استعمل علاج الدرمودين مرهم فكان ي الحك...
أسباب الحبوب الحمراء والحكة متعددة الحساسية التلامسية: والطريقة الوحيده لعلاجها هي ايجاد سببها وتجنبه الالتهاب الجلدي الدهني: وهو مايعرف بالقشرة والصدفية: وهي حالة ذاتية المناعةوفطريات فروة الرأس. واعتقد أنه إما إلتهاب الجلد الدهني أو فطريات فروة الرأس لذا ننصحك بتناول مضاد للفطريات مثل جريزيوفولفين كيسولة 3مرت يوميا. واستخدام منتجات شعر خالية من السموم مثل الشامبوهات المضادة للقشرة مثل شامبو جلايتون وشامبو سيبورال وشامبو سَلسَن وشاامبو سيلينيوم . ومضادات حيوية للتحكم في إحمرار البقع الدهنية المسؤولة عن الالتهاب مثل إيريثرومايسين مثل إيريثرومايسين 500مغم كل 6 ساعات ودهنها بمرهم إيكوريكس
0
2013-01-05 18:28:40
see-answer-arrow

2011-10-19 00:36:53

انا كل ما افعل العادة السرية تطلع فى وجهي حبوب هل العادة السرية تسبب فى حبوب الوجة والبقع السوداء

انا كل ما افعل العادة السرية تطلع فى وجهي حبوب هل العادة السرية تسبب فى حبوب الوجة والبقع السوداء

1

انا كل ما افعل العادة السرية تطلع فى وجهي حبوب هل العادة السرية تسبب فى حبوب الوجة والبقع السوداء
ليس هناك علاقة للعادة السرية بظهور حبوب بالوجه
0
2011-10-20 08:10:30
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة