هل الخلطه التى تتكون من كريم رتن ايه افالون الكوم مفيده لتفتيح المنطقه

هل الخلطه التى تتكون من كريم رتن ايه افالون الكوم مفيده لتفتيح المنطقه
icon 27 أكتوبر 2011
icon 1395
السلام عليكم هل الخلطه التى تتكون من (كريم رتن ايه+افالون+الكوم) مفيده لتفتيح المنطقه الحساسه والمناطق الدكنه بالجسم مثل الابط وبين الفخذين وبتجيب نتيجه سريعه ارجو الرد وشكرا لحسن تعاونكم معنا

إجابات الأطباء على السؤال (1)

نعم هذه الخلطة تفيد في تبييض جميع المناطق الداكنة ولكن إحذريمن عذدخولها داخل الأعضاء التناسلية 0 2011-11-02 08:35:25
طاقم الطبي
طاقم الطبي
نعم هذه الخلطة تفيد في تبييض جميع المناطق الداكنة ولكن إحذريمن عذدخولها داخل الأعضاء التناسلية

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

اريد معرفه هل خلطه كريم رتن اى كريم سنس لايت فعاله فى تفتيح المنطقه الحساسه والكوعين والركبتين والابط وسريعه المفعول الرد سريعا لان زواجى قريب

بشكل عام عند التفكير في خلط أكثر من منتج تجاري معاً لتفتيح البشرة، يجب أولاً النظر إلى جميع مكونات هذه المنتجات التي تريدين مزجها، لأنه عند مزج بعض المكونات النشطة معاً يمكن أن تضر أكثر مما تنفع؛ وذلك لما يلي:

  • يمكن أن يسبب المزج بعض الآثار الجانبية مثل حساسية الجلد، أو البثور، أو التهاب الجلد الموضعي.
  • يمكن أن تصبح بعض المكونات أقل فعالية عند وضعها مع مكونات منتج آخر.
  • يمكن لبعض المكونات عند مزجها أن تلغي مفعول بعضها البعض تماماً.

على سبيل المثال، أحد مكونات كريم سينس لايت (بالإنجليزية: Sens Light) هي مستخلص عرق السوس (بالإنجليزية: Liquorice Extract)، وفيتامين سي (بالإنجليزية: Ascorbic Acid)، بينما يحتوي كريم ريتين اي (بالإنجليزية: Retin A) على المادة الفعالة تريتينوين (بالإنجليزية: Tretinoin).

أولاً، عليك أن تضعي في اعتبارك أنه إذا كان من الممكن حقاً مزج كل هذه المكونات المتباينة للحصول على جميع تأثيراتها المختلفة في منتج واحد، لكان المتخصصون أولى للقيام بذلك، قد تكون هناك حالات عدم توافق كيميائية أساسية لا تجعل ذلك ممكناً.

وبالفعل، وجد أنه يجب تجنب مزج مستخلص عرق السوس مع التريتينوين؛ لأنه قد يتسبب في حدوث ردود فعل تحسسية وتهيج للجلد، كذلك يجب تجنب مزج التريتينوين مع فيتامين سي؛ لأنه قد يسبب تقشيراً مفرطاً، وزيادة حساسية الجلد للشمس.

انصحك حالياً باستخدام ريتين اي بالليل، وسينس لايت بالنهار للاستفادة من مفعول كل منتج على حدى، ولتجنب أي آثار جانبية عند خلطهما معاً، وإذا كنت تريدين نتيجة أفضل ينصح باستشارة الطبيب المختص لوصف أفضل المنتجات، وأسرعها مفعول، ولتقديم روتين كامل للعناية بهذه المناطق.

للمزيد:

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً