هل استخدام حبوب ال biotin (فيتامين) مُقوي فعلاً للشعر و الأظافر ويمنع تساقط الشعر ؟ و هل يصلح استخدامه بدون استشارة الطبيب ؟

الأمراض الجلدية
أنثى 23 June 2015 تم تعديله في 9 November 2021 4856
هل استخدام حبوب ال biotin (فيتامين) مُقوي فعلاً للشعر و الأظافر ويمنع تساقط الشعر ؟ و هل يصلح استخدامه بدون استشارة الطبيب ؟

اجابات الاطباء

أولا يجب معرفه ان نقص الفيتامينات او زياداتها علي حد سواء تسبب مشاكل للشعر لذا لا انصح باستخدام أي فيتامينات... اقرأ المزيد
أولا يجب معرفه ان نقص الفيتامينات او زياداتها علي حد سواء تسبب مشاكل للشعر لذا لا انصح باستخدام أي فيتامينات الا بعد استشاره الطبيب
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية