هذه الحبات موجودة فوق الجلد ورؤوسها بيضاء وأحيانا تكون حمراء وإن خدشتها يخرج الدم بغزارة

2010-06-04
1 إجابة السؤال
هذه الحبوب ذات الرؤوس البيضاء التهاب جلدي ناتج عن التهاب الغدد الدهنية ، يمكنك استخدام صابون طبي مثل هاي أب ، أو سيباميد ومرهم آزوربتنوين ودواء دوكسي سايكلين 100مغم ودواء ديان حبة يوميا لمدة قد تصل الى 6 شهور ويمكنك استخدام مرهم تريتنيون أو ريتينيون 0
طاقم الطبي
طاقم الطبي
- 2020-02-04
هذه الحبوب ذات الرؤوس البيضاء التهاب جلدي ناتج عن التهاب الغدد الدهنية ، يمكنك استخدام صابون طبي مثل هاي أب ، أو سيباميد ومرهم آزوربتنوين ودواء دوكسي سايكلين 100مغم ودواء ديان حبة يوميا لمدة قد تصل الى 6 شهور ويمكنك استخدام مرهم تريتنيون أو ريتينيون

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics