مدة شهر وانا اعاني من ظهور الحبوب الداخلية الحمراء الكبيرة تحت الجلد ت

منذ مدة شهر وأنا أعاني من ظهور الحبوب الداخلية الحمراء الكبيرة تحت الجلد تحت ابطي الأيمن كلما اختفت واحدة ظهرت اخرى في مكان مختلف ولأخذ العلم انا أرضع طفلتي

2015-12-09
1 إجابة السؤال 2019-06-25
استخدمي كريم فيوسيكورت وامتنعي عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والسمسم والمسكنات وادوية المفاصل 1 2015-12-09 09:56:15
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
استخدمي كريم فيوسيكورت وامتنعي عن تناول البيض والسمك والموز والشوكلاته والحلويات والسمسم والمسكنات وادوية المفاصل

اتصلوا مع اطباؤنا بأي وقت على الخط الساخن

111

واسأل عن كل ما يتعلق بكورونا

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-01-17 22:10:09

اعاني من ظهور تفرعات جلدية حمراء اسفل البطن وتحت الابط و واشعر بالدوحة وعدم التركيز

اعاني من ظهور تفرعات جلدية حمراء اسفل البطن وتحت الابط و واشعر بالدوحة وعدم التركيز

1

اعاني من ظهور تفرعات جلدية حمراء اسفل البطن وتحت الابط و واشعر بالدوحة وعدم التركيز
لابد انك فقدت من وزنك لذا تظهر تشققات بجلدك اما الدوخة وعدم التركيز فلا علاقة له مع التشققات الجلدية عليك باستشارة طبيب اعصاب متخصص في الدماغ لمعرفة سبب الدوخة وعدم التركيز
0
2018-01-18 12:16:02
see-answer-arrow

2017-06-17 08:03:51

ظهرت لي حبه بالموخره ( مولمه ) وراجعت الصيدلي و وصف لي مرهم و حبوب كلافوكس & وبعد استخدام العلاج اختفت فتره ورجعت تحت الابط & والان اختفت وظهرت بالموخره مره اخرى

ظهرت لي حبه بالموخره مولمه وراجعت الصيدلي و وصف لي مرهم و حبوب كلافوكس وبعد استخدام العلاج اختفت فتره ورجعت تحت الابط والان اختفت وظهرت بالموخره مره اخرى

1

ظهرت لي حبه بالموخره مولمه وراجعت الصيدلي و وصف لي مرهم و حبوب كلافوكس وبعد استخدام العلاج اختفت فتره ورجعت تحت الابط والان اختفت وظهرت بالموخره مره ا...
تراجع عيادة جراحية بسرعة ممكن تتحول لناسور لا سمح الله انتبه لفحص السكري
0
2017-06-17 13:58:08
see-answer-arrow

2016-11-08 13:02:14

ظهرت لي حبه تحت الجلد في الابط الايمن و بعد يومين ظهر في الوجه الاخر مع العلم ان حجم الحبوب كبيره ثم بعد فتره اختفت الحبوب وبعد اربع ايام عادت مع حرارة الجسم. ما السبب و العلاج المناسب ؟

ظهرت لي حبه تحت الجلد في الابط الايمن و بعد يومين ظهر في الوجه الاخر مع العلم ان حجم الحبوب كبيره ثم بعد فتره اختفت الحبوب وبعد اربع ايام عادت مع حرارة الجسم ما السبب و العلاج المناسب

1

ظهرت لي حبه تحت الجلد في الابط الايمن و بعد يومين ظهر في الوجه الاخر مع العلم ان حجم الحبوب كبيره ثم بعد فتره اختفت الحبوب وبعد اربع ايام عادت مع حرار...
يجب في البداية وضع التشخيص لنتمكن من التوصل للعلاج. لذلك يجب معرفة ماهيتة هذه الحبوب؛ هل هي إلتهاب أجربة شعرية أم هي دمامل أم أنها آكزيما وغيرها الكثير من الإحتمالات. وبالاضافة لذلك يحرص الطبيب المختص على معرفة إذا كان هناك أمراض داخلية أو جلدية مرافقة. لذلك لا بد من استشارة طبيب جلدية لوضع التشخيص الذي سيقود في النهاية إلى العلاج المناسب للحالة.
0
2016-11-09 11:58:29
see-answer-arrow

2016-04-05 19:04:41

السلام عليكم اعاني من ظهور حبوب كبيره وحمراء ع الصدر والكتف الايمن هل يمكن اعرف ماهو السبب والم قوي جداً في مكان الحبوب هذي

اعاني من ظهور حبوب كبيره وحمراء ع الصدر والكتف الايمن ماهو السبب والم قوي جدا في مكان الحبوب هذي

1

اعاني من ظهور حبوب كبيره وحمراء ع الصدر والكتف الايمن ماهو السبب والم قوي جدا في مكان الحبوب هذي
حب الشبا لا بد من استعمال مضاد حيوي قوي مثل كوراكني او اوروتريكس 20 ملغ او 40 ملغ حسب وزنك تؤخد قرص باليل لمدة شهر بعدها قم بتحليل دموي للكبد bilan hepatique
0
2016-04-05 20:01:00
see-answer-arrow

2016-03-30 04:16:27

اعاني من ظهور نقط حمرا صغيره منتشره في بقعه معينه من الجلد ،بداية ظهرت في الصدر ثم اختفت وبعدها ظهرت نفس النقط في الكتف واختفت والان ظهرت في مكان اخر،فماهي؟

اعاني من ظهور نقط حمرا صغيره منتشره في بقعه معينه من الجلد بداية ظهرت في الصدر ثم اختفت وبعدها ظهرت نفس النقط في الكتف واختفت والان ظهرت في مكان اخر فماهي

1

اعاني من ظهور نقط حمرا صغيره منتشره في بقعه معينه من الجلد بداية ظهرت في الصدر ثم اختفت وبعدها ظهرت نفس النقط في الكتف واختفت والان ظهرت في مكان اخر ف...
بالنسبة للنقط الحمراء تحت الجلد عليك اجراء الفحوصات التالية BLEEDING TIME - PROTHROMPIN TIME CLOTING TIME - BLOOD PLATLETS وبعدها نكمل العلاج
0
2016-03-30 09:15:21
see-answer-arrow

2016-01-18 20:11:14

السلام عليكم ظهرت عندي حبوب مؤلمة تحت الجلد تختلف لونها الاولى تحت الابط و هي حمراء و مؤلمة و الآخر تحت الصرة و هي فير مؤلمة سوداء اللون في المنتصف ما سبب ظهوره و ما العلاج ؟

ظهرت عندي حبوب مؤلمة تحت الجلد تختلف لونها الاولى تحت الابط و هي حمراء و مؤلمة و الآخر تحت الصرة و هي فير مؤلمة سوداء اللون في المنتصف ما سبب ظهوره و ما العلاج

1

ظهرت عندي حبوب مؤلمة تحت الجلد تختلف لونها الاولى تحت الابط و هي حمراء و مؤلمة و الآخر تحت الصرة و هي فير مؤلمة سوداء اللون في المنتصف ما سبب ظهوره و...
المؤلمة عليك تناول مضاد حيوي مناسب مع كريم يحتوي على مضاد حيوي
0
2016-01-19 10:24:57
see-answer-arrow

2016-01-18 13:45:06

انا اعاني من ظهور حبوب حمراء في الصدر و تحت الابط بدون راس ولكن مؤلمه عند اللمس وليس بها سؤائل وتتكرر ولكن الحبوب التي تظهر تحت الابط لا اراها ولكن احس بها عند اللمس

انا اعاني من ظهور حبوب حمراء في الصدر و تحت الابط بدون راس ولكن مؤلمه عند اللمس وليس بها سؤائل وتتكرر ولكن الحبوب التي تظهر تحت الابط لا اراها ولكن احس بها عند اللمس

1

انا اعاني من ظهور حبوب حمراء في الصدر و تحت الابط بدون راس ولكن مؤلمه عند اللمس وليس بها سؤائل وتتكرر ولكن الحبوب التي تظهر تحت الابط لا اراها ولكن اح...
تناول مضاد حيوي مناسب وكريم يحتوي مضادحيوي وكورتيكوستيرويد
0
2016-01-18 20:15:18
see-answer-arrow

2015-09-17 20:37:39

منذ شهر تقريبا بدأ يظهر على جلدي حبوب بداخلها سائل مح حكة شديدة وعندما استعملت مرهم الفيوسيكورت اختفت وظهرت في مناطق اخرى ثم بدأ يظهر على العضو لذكري حبوب حمراء وتتكاثر

شهر تقريبا بدا يظهر على جلدي حبوب بداخلها سائل مح حكة شديدة وعندما استعملت مرهم الفيوسيكورت اختفت وظهرت في مناطق اخرى ثم بدا يظهر على العضو لذكري حبوب حمراء وتتكاثر

1

شهر تقريبا بدا يظهر على جلدي حبوب بداخلها سائل مح حكة شديدة وعندما استعملت مرهم الفيوسيكورت اختفت وظهرت في مناطق اخرى ثم بدا يظهر على العضو لذكري حبو...
استخدم مع الكريم حبة زنك 50 ملغ يوميا بعد الفطار وحبة تل فاست180 كل مساء قبل النوم
0
2015-09-18 17:29:06
see-answer-arrow

2015-01-18 23:11:21

ما اسباب ظهور حبوب تحت الجلد مؤلمة تحت الابط ؟

ما اسباب ظهور حبوب تحت الجلد مؤلمة تحت الابط

1

ما اسباب ظهور حبوب تحت الجلد مؤلمة تحت الابط

أسباب ظهور كتل تحت الإبط

  • التهابات بكتيرية أو فيروسية.
  • نمو الأنسجة الدهنية.
  • ردود فعل تحسسية نتيجة لإستخدام مضادات التعرق.
  • التهابات فطرية.
  • قد يكون نتيجة لإلتهابات في الثدي.
  • التهاب في الغدد اللمفاوية.
  • نتيجة الإصابة بمرض الذئبة المناعي.
0
2015-01-20 08:35:11
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة