ماهو العلاج المناسب لازالة اثار الحبوب الناتجة عن قرص الحشرات ؟؟ الحبوب والاحمرار الناتج عن ازالة الشعر من الوجه؟؟ وشكرا

2015-04-26
1 إجابة السؤال 2019-06-25
ظهور الحبوب بعد ازالة الشعر هو بسبب التهاب بصيلات الشعر و الحل هو تغيير طريقة ازالة الشعر ,الحلاقة بشفرة حادة ويكون مع اتجاه نمو الشعر وليس العكس , كما يمكن اعطاء المريض كريم يحتوي على نسبة من الكورتيزون بالاضافة الة مضاد حيوي موضعي يوضع على المنطقة بعد ازالة الشعر لمد 3 أيام اما اذا اردت حل نهائي للمشكلة فيمكن اللجوء الى الليزر لازالة الشعر 1 2015-04-27 15:57:47
الدكتور مي عطوان
الدكتور مي عطوان
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 148 تقييم
ظهور الحبوب بعد ازالة الشعر هو بسبب التهاب بصيلات الشعر و الحل هو تغيير طريقة ازالة الشعر ,الحلاقة بشفرة حادة ويكون مع اتجاه نمو الشعر وليس العكس , كما يمكن اعطاء المريض كريم يحتوي على نسبة من الكورتيزون بالاضافة الة مضاد حيوي موضعي يوضع على المنطقة بعد ازالة الشعر لمد 3 أيام اما اذا اردت حل نهائي للمشكلة فيمكن اللجوء الى الليزر لازالة الشعر
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-01-30 02:06:59

السلام عليكم اريد اسم دواء جيد ومفعول سريع لازاله اثار الحبوب البسيطه فعند ازاله شعر الوجه تظهر لي حبوب بالوجه والرقبه مسببه اثار بسيطه كيف استطيع التخلص منها وشكراً .

اريد اسم دواء جيد ومفعول سريع لازاله اثار الحبوب البسيطه فعند ازاله شعر الوجه تظهر لي حبوب بالوجه والرقبه مسببه اثار بسيطه كيف استطيع التخلص منها و

1

اريد اسم دواء جيد ومفعول سريع لازاله اثار الحبوب البسيطه فعند ازاله شعر الوجه تظهر لي حبوب بالوجه والرقبه مسببه اثار بسيطه كيف استطيع التخلص منها و
الاهم هو ازالة الشعر بشكل سليم وبعناية لا انه يتسبب بتهتك الجلد والبصيلات اما الاثار ممكن استخدام Retin-A مقشر ويزيل الاثار وعلاج للحبوب اوskinorinنفس المفعول مساء
0
2018-01-30 11:59:22
see-answer-arrow

2016-08-07 01:09:34

انا بيطلعلي حبوب بعد ازاله شعر الوجه ممكن نوع كريم بعد ازاله شعر الوجه

انا بيطلعلي حبوب بعد ازاله شعر الوجه ممكن نوع كريم بعد ازاله شعر الوجه

1

انا بيطلعلي حبوب بعد ازاله شعر الوجه ممكن نوع كريم بعد ازاله شعر الوجه
الافضل غسل الوجه بعدها بماء بارد او ماء ورد لغلق المسام ثم وضع كريم فيه نسبه كورتيزون ضعيفه لمده يومين فقط لا غير..الافضل من هذا كله الازاله بالليزر..شكرا
0
2016-08-08 22:47:14
see-answer-arrow

2016-03-22 23:07:22

ماهو افضل كريم لازالة اثار الحبوب بعد التهاب بصيلات الشعر في الرقبة والصدر ؟

ماهو افضل كريم لازالة اثار الحبوب بعد التهاب بصيلات الشعر في الرقبة والصدر

1

ماهو افضل كريم لازالة اثار الحبوب بعد التهاب بصيلات الشعر في الرقبة والصدر
كريم يحتوي اسكوربك اسد
0
2016-03-23 11:34:55
see-answer-arrow

2015-11-05 19:26:57

السلام علكيم اعاني من ظهور حبوب في الوجه بعد ازاله الشعر منه واثار سوداء مكان الحبوب تاخد مده طويله لزوال

علكيم اعاني من ظهور حبوب في الوجه بعد ازاله الشعر منه واثار سوداء مكان الحبوب تاخد مده طويله لزوال

1

علكيم اعاني من ظهور حبوب في الوجه بعد ازاله الشعر منه واثار سوداء مكان الحبوب تاخد مده طويله لزوال
بعد ازالة الشعر استخدمي كريم مضاد حيوي مع كورتيكوستيرويد مخفف 3 مرات يوميا
0
2015-11-06 10:12:48
see-answer-arrow

2014-07-17 23:18:32

السلام عليكم ماهو علاج الحبوب والشعر تحت الجلد الذي يظهر بعد ازاله الشعر وماهي افضل طريقه لازاله الشعر

ماهو علاج الحبوب والشعر تحت الجلد يظهر بعد ازاله الشعر وماهي افضل طريقه لازاله الشعر

1

ماهو علاج الحبوب والشعر تحت الجلد يظهر بعد ازاله الشعر وماهي افضل طريقه لازاله الشعر
الحل النهائي هو ازالته بالليزر.. كحل مؤقت ممكن دهن كريم به كورتيوزن متوسط لمدة يومين بعد إزالة الشعر لتخفيف تهيج الجلد. . تقشير الجلد بمقشرات سطحية يساعد إزالة الشعر بسهولة دون انغرازه بالجلد عند ظهوره
0
2014-07-18 20:19:44
see-answer-arrow

2013-09-13 18:22:11

كيفية ازالة اثار الحبوب الناتجة عن ظهور الشعر تحت الجلد؟

كيفية ازالة اثار الحبوب الناتجة عن ظهور الشعر تحت الجلد

1

كيفية ازالة اثار الحبوب الناتجة عن ظهور الشعر تحت الجلد
سلامتك اولا يجب فحص الحالة من قبل طبيب جلدية لتشخيص الحالة وكذلك عمل تحاليل الهرمونات اذا كان نمو الشعر زائد ويجب معالجة مثل هذه الحالات بلليزر لازالة الشعر بعدة جلسات وبعدها معالجة اثار الحبوب اذا بقي لها اثار تحياتي وسلامتك
0
2013-09-26 20:49:42
see-answer-arrow

2013-08-10 12:49:04

ما هو اله=علاج المناسب للجروح وت الحبوب الناتجة من استخدام كريم ازالة الشعر فيي

ما هو اله علاج المناسب للجروح وت الحبوب الناتجة من استخدام كريم ازالة الشعر فيي

1

ما هو اله علاج المناسب للجروح وت الحبوب الناتجة من استخدام كريم ازالة الشعر فيي
علاج الجروح يكون بتعقيمها باليود م دهنها بمرهم ديرموسيد ومرهم سولكوزيريل. أما الجزء الاني من السؤال فلم أفهم المقصود منه
0
2013-08-11 20:32:00
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics