ماهو اسباب وجود لون غامق أعلى الفخد وماهو العلاج اللازم
اجابات الاطباء
قد يكون السبب التهاب فطريات أو من الإحتكاك بداية إستخدمي كريم تبييض لمدة شهر فإذا تحسن الوضع إستمري على العلاج... اقرأ المزيد
قد يكون السبب التهاب فطريات أو من الإحتكاك بداية إستخدمي كريم تبييض لمدة شهر فإذا تحسن الوضع إستمري على العلاج وإذا لم يتحسن يفضل مراجعة إختصاصي جلدية ليتأكد من التشخيص ويصف العلاج
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.