ماسبب تغير لون جلد الأبط؟وماهو حله؟

icon 7 فبراير 2011
icon 5891
ماسبب تغير لون جلد الأبط؟وماهو حله؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لى الارجح هذا التهاب فطري بسبب التعرق والحرارة تحت الإبط ننصحك بالمحافظة على المنطقة نظيفة وجافة تماما ،وادهنها بمرهم لاميزيل مرتين يوميا 0 2011-02-21 07:36:24
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لى الارجح هذا التهاب فطري بسبب التعرق والحرارة تحت الإبط ننصحك بالمحافظة على المنطقة نظيفة وجافة تماما ،وادهنها بمرهم لاميزيل مرتين يوميا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

ماهو سبب وجود لون اسود حول منطقه الفم وماعلاجه

- إسوداد ما حول الفم: أسباب اسوداد حول الفم متعددة أما أنها صحية يعني داخلية،مثل: #ارتفاع الاملاح في البول# أو نسبة الكوليسترول في الدم وفي بعض الاحيان# نقص بعض الفيتامينات في الجسم. #أو مشاكل في القولون والجهاز الهضمي. ومن الاسباب الخارجية :#-عادة جفاف الجلد هو المسبب الرئيسي للسواد.#-إستخدام كريمات الترطيب التي تحتوي على العطر و الكولونيا#-وضع الأيدي بشكل مستمر حول الفم مما يجمع البكتيريا حولة ويسبب السواد#معجون الاسنان عندما يسيل خارج الفم وفي منطقة جوانب الفم بالذات ونظرا لان المعجون يحتوي على الفلورايد فهو يسبب ذاك السواد. #وأيضا أكل بعض الفواكة والموالح منها خاصة عندما تنزل عصارتها حول الفم.#- شرب السوائل كالعصائر والمياة الغازية دون الاهتمام بغسل الفم بعد الشرب فيكون هناك بقايا من تلك السوائل حول الفم مما يسبب اسوداده. #واكيد طبعا استعمال أنواع روج وتحديد رخيصة ومجهولة المصدر،وهذه من الأشياء الخطيرة جدا لانها بتغمق لون الشفايف،وأيضا لما تمسحي يترك أثار خارج الفم ويبهدلها ويسبب السواد.الحل بأمر الله رب العالمين يتكون من تلات خطوات:الخطوة الاولى:هي الوقاية :تأخدي بالك من المسببات الطبية التي ذكرت سابقا وكمان تعملي تحاليل كاملة وتعرضيها علي الاخصائيين وتشوفي العلاج المناسب لك إذا كان السبب عضويا وعندما يزول السبب العضوي أكيد بأمر الله وبالثقة في الله السواد أيضا سيزول

سؤال من أنثى سنة

في الأمراض الجلدية

سبب تغير في لون الجلد اعلى الصدر ناحية الابط في ثنية الذراع منذ سنوات لون بني ؟

تناولي حبة فيتامين سي 500 مرتين يوميا بعد الأكل مع كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا واكثري من تناول البرتقال والليمون هذا لمدة شهر بعد ذلك يتم وصف كريم آخر ينهي المشكلة تماما اذا بقيت اية بقعة غامقة

سؤال من ذكر سنة

في الأمراض الجلدية

ماهو سبب تغير لون ارجلي وبعض الاحيان يدي الي اللون الاصفر

تلون البشرة باللون الأصفر قد يكون فقر دم أو التهاب الكبدوارتفاع معدل البليروبين في الدم،لذلك نننصحك بعمل تحليل مخبري لقوة ثلC.B.C. ,,ووظائف الكبد والبيليروبين ومراجعة إختصاصي أمراض باطنية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه