ماذا يكون تغير لون الجلد الى بني و بني غامق

icon 6 يونيو 2011
icon 15445
ماذا يكون تغير لون الجلد الى بني و بني غامق

إجابات الأطباء على السؤال (1)

على الارجح بسبب التهابات فطرية ،ننصخ بدهنها بمرهم مضاد للفطريات ومن افضلها مرهم لاميزيل 0 2011-07-16 10:01:48
طاقم الطبي
طاقم الطبي
على الارجح بسبب التهابات فطرية ،ننصخ بدهنها بمرهم مضاد للفطريات ومن افضلها مرهم لاميزيل

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

هل حل للبقع البنية بعد قرص الناموس او الجروح الغامقة عن لون الجلد عند السقوط او خدش خفيف

تناولي حبة فيتامين سي 500 مرتين يوميا بعد الأكل مع كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا واكثري من تناول البرتقال والليمون هذا لمدة شهر بعد ذلك يتم وصف كريم آخر ينهي المشكلة تماما اذا بقيت اية بقعة غامقة

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

سبب تغير في لون الجلد اعلى الصدر ناحية الابط في ثنية الذراع سنوات لون بني

تناولي حبة فيتامين سي 500 مرتين يوميا بعد الأكل مع كريم فيتامين سي 3 مرات يوميا واكثري من تناول البرتقال والليمون هذا لمدة شهر بعد ذلك يتم وصف كريم آخر ينهي المشكلة تماما اذا بقيت اية بقعة غامقة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً