التهاب الجلدية بسبب كريم ازالة الشعر

لقد وضعت منذ شهرين كريم ازالة الشعر ( ڤيتا ) وقد سبب لي التهاب واحمرار بالجلد تحديداً بالفخذ ، وضعت عليه كريم اليكا م ذهب بعض الالتهاب والان اشعر به ، ماذا تنصحوني فيه ؟

2019-11-17
1 إجابة السؤال 2019-11-18
ترطيب البشره وعدم استخدامه مره اخرى 0 2019-11-18 22:14:25
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الدكتورة نجوى محمد موسى الصاوي
الحساسية والمناعة
star star star star ic_star 140 تقييم
ترطيب البشره وعدم استخدامه مره اخرى

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2018-07-10 03:50:43

بعد استخدام كريم ازالة الشعر كذا مرة حصلى احمرار فى المنطقة وكانها زى الحرق

بعد استخدام كريم ازالة الشعر كذا مرة حصلى احمرار فى المنطقة وكانها زى الحرق

1

بعد استخدام كريم ازالة الشعر كذا مرة حصلى احمرار فى المنطقة وكانها زى الحرق
طبعا حصل لك حروق في المنطقةلان الكريم الخاص بازالة الشعر يحدث التهابا وربما حريقا كيماويا للجلد وخصوصا الاكثار منه لمدة اقل من اسبوع حاولي تجنب الكريم لمدة شهر واخذ دواء مضاد للاتهاب على شكل كريم
0
2018-07-10 15:02:50
see-answer-arrow

2018-04-05 17:23:02

السلام عليكم انا امس سويت جلسه لإزالة الشعر بالليزر وقالت لي الدكتوره استخدمي كريم اليكا ، وبالغلط شريت مرهم اليكا ينفع استخدمه ولا لازم كريم ؟

انا امس سويت جلسه لازالة الشعر بالليزر وقالت لي ال ه استخدمي كريم اليكا وبالغلط شريت مرهم اليكا ينفع استخدمه ولا لازم كريم

1

انا امس سويت جلسه لازالة الشعر بالليزر وقالت لي ال ه استخدمي كريم اليكا وبالغلط شريت مرهم اليكا ينفع استخدمه ولا لازم كريم
ينفع استخدامه
0
2018-04-06 06:54:07
see-answer-arrow

2017-03-10 09:49:17

لقد ذهبت الى طبيب الجلدية لمعالجة تساقط الشعر ولقد وصف لي هذا البخاخ Alopexy 5% , لقد بحثت عن الدواء في الانترنت ولقد رايت سلبياته كثيرة بماذا تنصحوني ؟

لقد ذهبت الى طبيب الجلدية لمعالجة تساقط الشعر ولقد وصف لي البخاخ Alopexy لقد بحثت عن الدواء في الانترنت ولقد رايت سلبياته كثيرة بماذا تنصحوني

1

لقد ذهبت الى طبيب الجلدية لمعالجة تساقط الشعر ولقد وصف لي البخاخ Alopexy لقد بحثت عن الدواء في الانترنت ولقد رايت سلبياته كثيرة بماذا تنصحوني
يجب اولا وقبل بداية اي دواء ضد تساقط الشعر معرفة سبب تساقط الشعر هل هو ناتج عن نقص الهرمونات هل هو وراثي .هل من جراء وجود فطريات في فروة الشعر ام مجرد تساقط الشعر ناتج عن نقص في تغذية فيتامينات واملاح معدنية .لذا انصحك باستشارة طبيب غدد لمعرفة نسبة التيستوسترون مثلا ثم فحص عينة من الشعر مختبريا .وهكذا ستحصل على افادة في العلاج الناجع لمشكلة تساقط شعرك.
0
2017-03-10 11:52:29
see-answer-arrow

2016-11-15 09:11:07

بعد ازاله شعر الوجه يظهر لي حبوب وتهيج للجلد وحكه اريد اعرف اسم اي كريم او مرهم موضعي لعلاجها

بعد ازاله شعر الوجه يظهر لي حبوب وتهيج للجلد وحكه اريد اسم اي كريم او مرهم موضعي لعلاجها

1

بعد ازاله شعر الوجه يظهر لي حبوب وتهيج للجلد وحكه اريد اسم اي كريم او مرهم موضعي لعلاجها
يجب مراجعة طبيب جلد وذلك للفحص السريري ولمعرفة طبيعة بشرتك وعندها يمكن وضع علاج مناسب وايضا بعض الارشادات ، ارشادات النظافة الصحيحة للبشرة ونوعية الغذاء التي تصلح لك حسب مشكلة بشرتك
0
2016-11-16 07:41:08
see-answer-arrow

2016-04-04 14:01:14

وضعت كريم فيت لازاله الشعر على وجهي وتسبب لي في حروق بالجلد تركت تصبغات غامقه جدا وذهبت للطبيب فاعطاتي Akren كريم ولكنه خفف من حده التحسس ولم يخفف من التصبغات فما هو الحل

وضعت كريم فيت لازاله الشعر على وجهي وتسبب لي في حروق بالجلد تركت تصبغات غامقه جدا وذهبت للطبيب فاعطاتي Akren كريم ولكنه خفف من حده التحسس ولم يخفف من التصبغات فما هو الحل

1

وضعت كريم فيت لازاله الشعر على وجهي وتسبب لي في حروق بالجلد تركت تصبغات غامقه جدا وذهبت للطبيب فاعطاتي Akren كريم ولكنه خفف من حده التحسس ولم يخفف من...
كريم تفتيح جيد و يمكن تقشير الوجه لنتائج اسرع
0
2016-04-07 18:39:51
see-answer-arrow

2016-03-05 18:40:48

ما هو علاج التهاب الجلد الجريبي والذى يجعل الجلد اشبه بجلد البطه وعند ازاله الشعر يسبب حبوب حمرا واحيانا يترك اثار رئوس سوداء و شعر تحت الجلد وهل يتم ازاله الشعر بطريقه معينه ام لا ؟

ما هو علاج التهاب الجلد الجريبي والذى يجعل الجلد اشبه بجلد البطه وعند ازاله الشعر يسبب حبوب حمرا واحيانا يترك اثار رئوس سوداء و شعر تحت الجلد وهل يتم ازاله الشعر بطريقه معينه ام لا

1

ما هو علاج التهاب الجلد الجريبي والذى يجعل الجلد اشبه بجلد البطه وعند ازاله الشعر يسبب حبوب حمرا واحيانا يترك اثار رئوس سوداء و شعر تحت الجلد وهل يتم...
يعالج من خلال كريم النضارة والانوثة المتوفر في فلسطين
0
2016-03-06 19:38:32
see-answer-arrow

2013-01-01 14:04:47

انا انتظرت حوالي 12 ساعه بعد ازاله شعر الابط ثم وضعت كريم التفتييح..هل هذه فتره كافيه ام علي الانتظار اكثر؟؟؟

انا انتظرت حوالي ساعه بعد ازاله شعر الابط ثم وضعت كريم التفتييحهل هذه فتره كافيه ام علي الانتظار

4

انا انتظرت حوالي ساعه بعد ازاله شعر الابط ثم وضعت كريم التفتييحهل هذه فتره كافيه ام علي الانتظار
لا يوجد مشكلة لكن الأفل الإنتظار 24ساعة لتسمحي للجلدد يرتاح ويبرد
0
2013-01-02 15:28:51
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics