لدي مشكلة في استخدام الشامبو حيث استعمل الان شامبو بانتين الخالي من السيلكون والمواد الاخرى ولكن عندما اغير الشامبو لنوعية اخرى الاحظ احمرار بسيط في الوجه وتيبس في الشعر مع الحكة الخفيفة وقشرة على الحواجب والرموش عند تبديل الشامبوهات باي شامبو تنصحوني
اجابات الاطباء
ما دمت تستريح على شامبو بانتين فاستعمله ولا تغيره اقرأ المزيد
ما دمت تستريح على شامبو بانتين فاستعمله ولا تغيره
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا
اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق
استشر طبيبلديك سؤال للطبيب؟
احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي
المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.
آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين
التعليقات
آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.