سؤال من ذكر سنة

الأمراض الجلدية

لدي صدفية في كامل الجسم وبالخصوص الرجلين وقد إستخدمة أدوية عدة من المراهم ولم تنجح وفي النهاية إستخدمة إنفلكسماب ومن ثم هيوميرا ومن ثم إنبرل وكلهم يأتو بنتائج ممتازة في البداية وبعد شهر من الإستخدام لا توجد لها إلا تأثير طفيف وأنا الآن عالق لا أستخدم غير المراهم ولا تأثر شيء أفيدوني

icon تم إنشاؤها في 20 يونيو 2010
icon تم تعديله في 9 نوفمبر 2021
icon 1351
لدي صدفية في كامل الجسم وبالخصوص الرجلين وقد إستخدمة أدوية عدة من المراهم ولم تنجح وفي النهاية إستخدمة إنفلكسماب ومن ثم هيوميرا ومن ثم إنبرل وكلهم يأتو بنتائج ممتازة في البداية وبعد شهر من الإستخدام لا توجد لها إلا تأثير طفيف وأنا الآن عالق لا أستخدم غير المراهم ولا تأثر شيء أفيدوني

إجابات الأطباء على السؤال

علاج الصدفيه يكون بالكريمات او المراهم المكونة من الستيرويدات القشرانية المُضادة للالتهاب أو . بالكريمات المكونة من مُضاهيات فيتامين ( د ) التي تبطيء من معدل نمو الخلايا الجلدية أو حمض الساليسيليك أو قطران الفحم للتخفيف من الحكة , التقشير والالتهاب وأخيرا العلاج بأشعة الليزر 0 2010-06-20T23:33:25+00:00 2020-02-04T08:33:51+00:00
علاج الصدفيه يكون بالكريمات او المراهم المكونة من الستيرويدات القشرانية المُضادة للالتهاب أو . بالكريمات المكونة من مُضاهيات فيتامين (... اقرأ المزيد
علاج الصدفيه يكون بالكريمات او المراهم المكونة من الستيرويدات القشرانية المُضادة للالتهاب أو . بالكريمات المكونة من مُضاهيات فيتامين ( د ) التي تبطيء من معدل نمو الخلايا الجلدية أو حمض الساليسيليك أو قطران الفحم للتخفيف من الحكة , التقشير والالتهاب وأخيرا العلاج بأشعة الليزر

التعليقات

0 تعليق

كن الأول في مشاركة رأيك!

شارك تجربتك أو رأيك مع الآخرين

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالأمراض الجلدية

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
الصدفية مرض جلدي يُثير القلق مقالات طبية
أدوية التخسيس وضغط الدم أخبار طبية
صدفية الشعر مقالات طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية
هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيدا؟
altibbi logo

احصل على إجابتك خلال ثوانٍ مع سينا

اسأل الآن سينا يقدم لكِ الإجابة في ثوانٍ

starts اسأل سينا الآن go to Sina
download sina banner
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من ذكر 29 سنة

اعاني حالة تتكرر كل عند بداية فصل الشتاء من حويصلات مؤلمة او حبوب اسفل الجلد تحت الجلد في اطراف اصابعي تظهر في الشتاء وتزداد عند اي دفء مثل اليدين في الجيب او الفراش مصاحبة حكة شديدة وسخونة اي عند دفئ اليدين تبدا شدة الحكة الحويصلات تختفي تدريجيا مع الربيع ارفقت صورة للتشخيص