لدي حبوب صغيره ذات رؤوس بيضاء تحت اﻻبط اﻻيسر وحبه بشحمه اﻻذن كالكره ومؤلمه.....تظهر معي على فترات متباعده....ماسببها ؟؟وما سبب عودتها؟؟؟...علما وزني 155 وطولي 180 ومصاب بالسكر واخذ علاج حبوب....لدي حبوب جلافوكس هل استخدمها مع مثل هذه الحاله؟

الأمراض الجلدية
ذكر، 39 سنة 24 August 2013 تم تعديله في 9 November 2021 8692
لدي حبوب صغيره ذات رؤوس بيضاء تحت اﻻبط اﻻيسر وحبه بشحمه اﻻذن كالكره ومؤلمه.....تظهر معي على فترات متباعده....ماسببها ؟؟وما سبب عودتها؟؟؟...علما وزني 155 وطولي 180 ومصاب بالسكر واخذ علاج حبوب....لدي حبوب جلافوكس هل استخدمها مع مثل هذه الحاله؟

اجابات الاطباء

د. حكمت فريحات
25 August 2013 طب عام
مرض السكري سبب رئيس لظهور الدمامل والحبوب الصديدية ،عناول دواء سايبروفلوكساسيللاجها تنظيم السكري ودهنها بمرهم فيوزيكورت وتين 500 حبة صباح... اقرأ المزيد
مرض السكري سبب رئيس لظهور الدمامل والحبوب الصديدية ،عناول دواء سايبروفلوكساسيللاجها تنظيم السكري ودهنها بمرهم فيوزيكورت وتين 500 حبة صباح وأخرى مساء
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية