لدي اعراض جلديه تضهر على جسمي على شكل حبوب ناعمة حمراء وتضل حكه قويه ف

الأمراض الجلدية
ذكر 6 November 2014 تم تعديله في 9 November 2021 5227
السلام عليكم لدي أعراض جلديه تضهر على جسمي على شكل حبوب ناعمة حمراء وتضل حكه قويه في جسمي وخصوصا عندما اتعرض لبعض الدفئ والحرارة وتبدا هذه الحكه بشكل مستمر في جسمي وخصوصا عند فترة الليل او عند النوم أفيدوني جزاكم الله كل الخير

اجابات الاطباء

الدكتور مي عطوان
6 November 2014 الجلدية والتناسلية
الاغلب ما تعاني منه هو احد انواع الشريه المزمنه وهو تحسس جلدي يؤدي الى ظهور بقع حمراء وحكة بالجلد وتختفي... اقرأ المزيد
الاغلب ما تعاني منه هو احد انواع الشريه المزمنه وهو تحسس جلدي يؤدي الى ظهور بقع حمراء وحكة بالجلد وتختفي خلال 24 ساعة ثم تظهر في مكان ااخر من اسبابها التعرض للحرارة وارتفاع حرارة الجسم ومن الممكن ان يستفيد المريض من العلاج بحبوب مضاد للهيستامين
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية