لديه بقع حمراء نتيجه اثار الحبوب وجهي دائما يكون احمر وحساس اريد كريم

السلام عليكم...لديه بقع حمراء نتيجه اثار الحبوب وجهي دائما يكون احمر وحساس اريد كريم يذهب البقع ..ويذهب احمرار الوجه ...او حل جذري انهي هاي المشكله وما هو سببها

2016-06-21
1 إجابة السؤال 2019-06-25
تحتاجين الى كريم النضارة والانوثة كحل جذري متوفر في فلسطين 1 2016-06-21 11:36:31
طاقم الطبي
طاقم الطبي
star star star star ic_star 198 تقييم
تحتاجين الى كريم النضارة والانوثة كحل جذري متوفر في فلسطين

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

أحجز موعد مع طبيبك الان

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة