حبه تسبب حكه اقلقتني جدا

الأمراض الجلدية
أنثى، 20 سنة 24 May 2026 تم تعديله في 1 June 2026 97
حبه تسبب حكه لاحضتها من شهر تقريبا ولا اعلم هي جديده ام قديمه ولكنها تسبب لي بعض الحكه كما انها سوداء مختلفه عن باقي الشامات الموضوع مقلقني جدا شكرا لكم

اجابات الاطباء

د. احمد مسلماني
1 June 2026 طب عام
تبدو شامة حميدة. حاولي عدم العبث بها أو محاولة تقشيرها ومراقبة اي تغيير عليها اقرأ المزيد
تبدو شامة حميدة. حاولي عدم العبث بها أو محاولة تقشيرها ومراقبة اي تغيير عليها
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية