كيف اعالج الجروح والحبوب الناتجة عن استخدام كريم ازالة الشعر فييت

2013-08-10
1 إجابة السؤال 2019-06-25
الآن فهمت سؤالك .الحبوب بعد الحلاقة تظهر بسبب أن الشعر عندما يبدأ بالنمو والظهور نكون الشعرة مثل الشوكة فتسبب الحكة فتثير بصيلات وجراب الشعر فتتكون الحبوب . والحل هو انه يمكنك بعد الحلاقة مباشرة وتنظيف المنطقة من الشعر وغسلها وتنشيفها إدهنيها بمرهم اسمه فيوزيكورت أو كينافيل أو بيتنوفيت ـــNوكرري الدهن مرتين في اليوم لمدة ثلاثة أيام وإن شاء الله ما يصير عندك حكة ولا حبوب 0 2013-08-11 20:43:54
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام
star star star star ic_star 178 تقييم
الآن فهمت سؤالك .الحبوب بعد الحلاقة تظهر بسبب أن الشعر عندما يبدأ بالنمو والظهور نكون الشعرة مثل الشوكة فتسبب الحكة فتثير بصيلات وجراب الشعر فتتكون الحبوب . والحل هو انه يمكنك بعد الحلاقة مباشرة وتنظيف المنطقة من الشعر وغسلها وتنشيفها إدهنيها بمرهم اسمه فيوزيكورت أو كينافيل أو بيتنوفيت ـــNوكرري الدهن مرتين في اليوم لمدة ثلاثة أيام وإن شاء الله ما يصير عندك حكة ولا حبوب
أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2016-08-07 01:09:34

انا بيطلعلي حبوب بعد ازاله شعر الوجه ممكن نوع كريم بعد ازاله شعر الوجه

انا بيطلعلي حبوب بعد ازاله شعر الوجه ممكن نوع كريم بعد ازاله شعر الوجه

1

انا بيطلعلي حبوب بعد ازاله شعر الوجه ممكن نوع كريم بعد ازاله شعر الوجه
الافضل غسل الوجه بعدها بماء بارد او ماء ورد لغلق المسام ثم وضع كريم فيه نسبه كورتيزون ضعيفه لمده يومين فقط لا غير..الافضل من هذا كله الازاله بالليزر..شكرا
0
2016-08-08 22:47:14
see-answer-arrow

2015-09-09 20:32:14

ماهي اضرار كريمات ازالة الشعر بعد استخدامها لفترة طويلة وهل هو افضل من الحلاوة

ماهي اضرار كريمات ازالة الشعر بعد استخدامها لفترة طويلة وهل هو افضل من الحلاوة

1

ماهي اضرار كريمات ازالة الشعر بعد استخدامها لفترة طويلة وهل هو افضل من الحلاوة
اللضرار هي تكرار ازالة لمدة قصيرة مثلا كل 3 ايام جد مضر للجلد وكلا المادتين لهم نفس المفعول
0
2015-09-10 18:14:43
see-answer-arrow

2015-09-05 14:34:09

هل استخدام كريم ازالة الشعر في المناطق الداخليه للمراه آمن ام لا ؟؟

هل استخدام كريم ازالة الشعر في المناطق الداخليه للمراه آمن ام لا

1

هل استخدام كريم ازالة الشعر في المناطق الداخليه للمراه آمن ام لا
طبعا آمن
0
2015-09-06 13:08:10
see-answer-arrow

2015-08-15 20:48:48

السلام عليكم ... يظهر الشعر على جسمي بعد يومين من ازالة ....مالسبب ؟ وكيف اعالجه؟

يظهر الشعر على جسمي بعد يومين من ازالة مالسبب وكيف اعالجه

1

يظهر الشعر على جسمي بعد يومين من ازالة مالسبب وكيف اعالجه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. يجب عمل تحاليل معينة وسونار لتشخيص أي سبب إن وجد وعلاج الشعر بجهاز دايود ليزر.
0
2015-08-16 14:01:54
see-answer-arrow

2015-07-20 23:21:58

كيف اعالج الحبوب التي تظهر بعد ازالة الشعر

كيف اعالج الحبوب التي تظهر بعد ازالة الشعر

1

كيف اعالج الحبوب التي تظهر بعد ازالة الشعر
ظهور الحبوب بعد ازالة الشعر هو بسبب التهاب بصيلات الشعر و الحل هو تغيير طريقة ازالة الشعر ,الحلاقة بشفرة حادة ويكون مع اتجاه نمو الشعر وليس العكس , كما يمكن اعطاء المريض كريم يحتوي على نسبة من الكورتيزون بالاضافة الى مضاد حيوي موضعي يوضع على المنطقة بعد ازالة الشعر لمد 3 أيام اما اذا اردت حل نهائي للمشكلة فيمكن اللجوء الى الليزر لازالة الشعر
0
2015-07-21 11:13:30
see-answer-arrow

2015-06-28 03:28:06

التهاب البشرة بعد ازالة الشعر بعدها ظهرت لي حبوب منقطه والملمس خشن كيف اعالجها

التهاب البشرة بعد ازالة الشعر بعدها ظهرت لي حبوب منقطه والملمس خشن كيف اعالجها

1

التهاب البشرة بعد ازالة الشعر بعدها ظهرت لي حبوب منقطه والملمس خشن كيف اعالجها
Fucidin H cream دهون ثلاث مرات لمدة ثلاث ايام
0
2015-06-29 01:55:38
see-answer-arrow

2015-04-26 12:28:51

ماهو العلاج المناسب لازالة اثار الحبوب الناتجة عن قرص الحشرات ؟؟ الحبوب والاحمرار الناتج عن ازالة الشعر من الوجه؟؟ وشكرا

ماهو العلاج المناسب لازالة اثار الحبوب الناتجة عن قرص الحشرات الحبوب والاحمرار الناتج عن ازالة الشعر من الوجه و

1

ماهو العلاج المناسب لازالة اثار الحبوب الناتجة عن قرص الحشرات الحبوب والاحمرار الناتج عن ازالة الشعر من الوجه و
ظهور الحبوب بعد ازالة الشعر هو بسبب التهاب بصيلات الشعر و الحل هو تغيير طريقة ازالة الشعر ,الحلاقة بشفرة حادة ويكون مع اتجاه نمو الشعر وليس العكس , كما يمكن اعطاء المريض كريم يحتوي على نسبة من الكورتيزون بالاضافة الة مضاد حيوي موضعي يوضع على المنطقة بعد ازالة الشعر لمد 3 أيام اما اذا اردت حل نهائي للمشكلة فيمكن اللجوء الى الليزر لازالة الشعر
0
2015-04-27 15:57:47
see-answer-arrow

2013-10-11 17:52:24

كيفية التخلص من الحبوب الناتجه عن ازالة الشعر في اليد والارجل

كيفية التخلص من الحبوب الناتجه عن ازالة الشعر في اليد والارجل

1

كيفية التخلص من الحبوب الناتجه عن ازالة الشعر في اليد والارجل
الحبوب بعد الحلاقة تظهر بسبب أن الشعر عندما يبدأ بالنمو والظهور نكون الشعرة مثل الشوكة فتسبب الحكة فتثير بصيلات وجراب الشعر فتتكون الحبوب . والحل هو انه يمكنك بعد الحلاقة مباشرة وتنظيف المنطقة من الشعر وغسلها وتنشيفها إدهنيها مباشرة بمرهم يحتوي على مضاد حيوي وكورتيزون وكرري الدهن مرتين في اليوم لمدة ثلاثة أيام وإن شاء الله ما يصير عندك حكة ولا حبوب
0
2013-10-15 21:21:45
see-answer-arrow

2013-09-13 18:22:11

كيفية ازالة اثار الحبوب الناتجة عن ظهور الشعر تحت الجلد؟

كيفية ازالة اثار الحبوب الناتجة عن ظهور الشعر تحت الجلد

1

كيفية ازالة اثار الحبوب الناتجة عن ظهور الشعر تحت الجلد
سلامتك اولا يجب فحص الحالة من قبل طبيب جلدية لتشخيص الحالة وكذلك عمل تحاليل الهرمونات اذا كان نمو الشعر زائد ويجب معالجة مثل هذه الحالات بلليزر لازالة الشعر بعدة جلسات وبعدها معالجة اثار الحبوب اذا بقي لها اثار تحياتي وسلامتك
0
2013-09-26 20:49:42
see-answer-arrow

2013-08-10 12:49:04

ما هو اله=علاج المناسب للجروح وت الحبوب الناتجة من استخدام كريم ازالة الشعر فيي

ما هو اله علاج المناسب للجروح وت الحبوب الناتجة من استخدام كريم ازالة الشعر فيي

1

ما هو اله علاج المناسب للجروح وت الحبوب الناتجة من استخدام كريم ازالة الشعر فيي
علاج الجروح يكون بتعقيمها باليود م دهنها بمرهم ديرموسيد ومرهم سولكوزيريل. أما الجزء الاني من السؤال فلم أفهم المقصود منه
0
2013-08-11 20:32:00
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics