كنت استعمل كريم اديال وبعد مدة من الاستعمال استغنيت عليه فظهرت في وجهي

كنت استعمل كريم اديال وبعد مدة من الاستعمال استغنيت عليه فظهرت في وجهي
icon 24 فبراير 2012
icon 481
السلام عليكم ورحمة الله دكتور كنت استعمل كريم اديال وبعد مدة من الاستعمال استغنيت عليه فظهرت في وجهي حبوب كثيرة وبقع سوداء ثم عدت الى استعماله انا اريد تركه لكن خايفة تزيد هذه الاعراض فما الحل؟ وفقكم الله

إجابات الأطباء على السؤال (2)

للتوقف عن تناول علاج تم استعماله لمدة طويلة وخلق تعودا يجب التوقف عنه بالتدريج وببطء حتى لا يحدث ارتكاسز 0 2012-02-27 21:16:54
طاقم الطبي
طاقم الطبي
للتوقف عن تناول علاج تم استعماله لمدة طويلة وخلق تعودا يجب التوقف عنه بالتدريج وببطء حتى لا يحدث ارتكاسز
للتوقف عن تناول علاج تم استعماله لمدة طويلة وخلق تعودا يجب التوقف عنه بالتدريج وببطء حتى لا يحدث ارتكاسز 0 2012-02-27 21:16:10
طاقم الطبي
طاقم الطبي
للتوقف عن تناول علاج تم استعماله لمدة طويلة وخلق تعودا يجب التوقف عنه بالتدريج وببطء حتى لا يحدث ارتكاسز

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

تعالى وباركلتة انا اعاني من حب الشباب واعراضه اسال ماهو العلاج وانا استعمل حاليا كريم كاروتون اذا كان ل المنتوج اعرض غير مرغوبة

يجب مقاربة الحالة من قبل طبيب اختصاصي بالامراض الجلدية ..لمعرفة نوع حب الشباب..وما هو العلاج المناسب له..لان هناك انواع كثيرة من حب الشباب وكل نوع له علاجه..بالنسبة لحب الشباب المتكرر العلاج بالايزوتريتينوئين يعطي ننائج فعالة...ولكن هناك شروط لبدء العلاج به والمدة اللازمة للعلاج والتحاليل الواجب اجراؤها وهذا يحتاج متابعة حثيثة من قبل الاخصائي

سؤال من ذكر

في الأمراض الجلدية

وضعت الثوم المهروس على وجهي فاحترق وجهي بسبب الثوم فوضعت كريم حروق وبعد شهر شفيت ولاكن بقيت بقع سوداء واستخدمت من الكريمات ولم تختفي المساعدة

من الصعب شفاء السواد نتيجة الثوم لأنه يسبب حرق للجلد. أنصح بمراجعة اختصاصي جلدية لتقييم الحالة وعلاجها.

سؤال من ذكر

في الأمراض الجلدية

انا ع كنت استعمل كثير كريمات واقنعه في المنزل وعالجت عند ة خديت صابون وكريمات وخل التفاح وحاليا نستعمل صابون طبي و ليم وملح احيانا

هنالك كريم ينشط مادة حامض الهيالورنيك الموجودة داخل الجلد والمسؤلة عن رطوبة الجلد وحيويته تخفي المسامات والتجاعيد هذا الكريم متوفر في فلسطين

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

استعمل كريم اديال لحب الشباب مند اسبوعين عانيت من بعض الحبوب الرقيقة في وجهي و من جفاف بشرتي هل لديها اضرار جانبية بعد الانقطاع عن

حب الشباب له عدة طرق للعلاج تعتمد على شدته ففي حالات الزيوان والحب الخفيف يتم استعمال كريمات مقشرة تحتوي على مشتقات الفيتامين أ اما في الحالات المتوسطة التي يظهر فيها الحب الملتهب فيتم اللجوء الى حبوب المضاد الحيوي بالاضافة الى كريمات مقشرة اما في الحالات الشديدة في حالات الحب المتحوصل فيمكن اللجوء الى الروكيوتان وهو علاج جدا فعال لكن له اثار جانبية عديدة لذى لابد من اخذه تحت اشراف طبيب متخصص

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً