قبل سنتين من الان تم زرقي بمجموعة ابر فيتامينات في العضلة وبعد فترة اص

قبل سنتين من الان تم زرقي بمجموعة ابر فيتامينات في العضلة وبعد فترة اص
icon 30 سبتمبر 2011
icon 467
السلام عليكم...قبل سنتين من الان تم زرقي بمجموعة ابر فيتامينات في العضلة وبعد فترة اصبح مكان زرق الابرة ازرق ومؤلم وبدأ بالاتساع وبحدود 10 سم وبقي على هذا الحال حتى الحلظة وظروفي لا تسمح بالذهاب الى الطبيب عن هذا الامر....افيدوني جزاكم الله خيرا...

إجابات الأطباء على السؤال (1)

.هذا الإزرقاق هوبسبب نزف شعيرات دموية صغيرة ، يمكن استخدام مرهم كونتراكتوبيكس وتدليك المكان بخف 0 2011-10-02 09:49:03
طاقم الطبي
طاقم الطبي
.هذا الإزرقاق هوبسبب نزف شعيرات دموية صغيرة ، يمكن استخدام مرهم كونتراكتوبيكس وتدليك المكان بخف

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

سؤال من أنثى

في الأمراض الجلدية

ماهي علامات العلاج من الفطريات ا افيدووووووووووني فقد اصبح لونهم داكن و ظهرت قشور فهل هذه بداية نهاية الفطريات

عليك تعريض المنطقة المصابة للشمس وتجفيفها جيدا بعد الحمام كذلك تجفيفها من العرق قدر المستطاع ثم استخدم بالتناوب كريم لاميسيل وسائل اجيسبور اربع مرات يوميا لمدة شهر

سؤال من ذكر سنة 26

في الأمراض الجلدية

كنت قبل البلوغ سمين بعض الشي ولكن بعده اصبح وزني معتدل لكن ظهرت تشققات في اعلي الفخذين وفي جانب الصدر تحت الابط ليست مؤلمه وتبدو

علاج التشققات من خلال كريم ينشط مادة الكولجن في الحلد فينشط الأنسجة وبالتالي يشد العضلات فيخفي التشققات هذا الكريم متوفر في فلسطين

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

5 USD فقط

ابدأ الان