عندي مشكله التهاب جلدي في الوجه الجهه اليسرا وكل ٦ اشهر تقريبا يظهر خراج مؤلم مع تورم المنطقة حول هذا الخراج ارجو منكم تشخيص هذه الحال

2010-05-17
1 إجابة السؤال
ما ذكرته هو التهاب جلدي ناتج عن التهاب الغدد الدهنية في الوجه ، ننصحك باستخدام صابون طبي مثل سيباميد ،ومرهم آزوريتنوين ، ودواء دوكسي سايكلين 100مغم ن ودواء ديان لمدة قد تطول من 3- 6 شهور 0
د. حكمت فريحات
د. حكمت فريحات
طب عام - 2012-12-30
ما ذكرته هو التهاب جلدي ناتج عن التهاب الغدد الدهنية في الوجه ، ننصحك باستخدام صابون طبي مثل سيباميد ،ومرهم آزوريتنوين ، ودواء دوكسي سايكلين 100مغم ن ودواء ديان لمدة قد تطول من 3- 6 شهور

اسأل الطبيب

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط
ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics