عندي مشكلة حب الشباب مع العلم اني استعملت مرهم اسمه كوتاكنيل يساعدني على اخفاء الحبوب و لكن مع انتهاء العبوة سرعان ما يخرج الحب ثانية

الأمراض الجلدية
أنثى 1 October 2015 تم تعديله في 9 November 2021 20327
عندي مشكلة حب الشباب مع العلم اني استعملت مرهم اسمه كوتاكنيل يساعدني على اخفاء الحبوب و لكن مع انتهاء العبوة سرعان ما يخرج الحب ثانية

اجابات الاطباء

مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلصي من الحبوب البيضاء الدهنية ، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك... اقرأ المزيد
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلصي من الحبوب البيضاء الدهنية ، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب والحبوب البيضاء، مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولا والحلويات والمكسرات. ويعطي بشرتك نضارة وأنوثة ويزيل الرؤوس السوداء وكل الجروح وآثارها نستطيع التغلب عليها بما فيها من صبغات مهما كانت شدتها فلا تيأسي وواصلي معي العلاج وبدأي بتناول حبة مينوسايكلين 50 ملغ كل مساء مع الإمتناع عن تناول الشاي والحليب ومشتقاته قبل 3 ساعات من تناول الحبة
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

أخبار ومقالات طبية

المزيد من الأخبار والمقالات

فيديوهات طبية

المزيد من الفيديوهات الطبية