عندي سوال خروج رائحة كريهة تحت الخصيه وما بين الفخذين ماسببها وما علاج

السلام عليكم عندي سوال .. 1-خروج رائحة كريهة تحت الخصيه وما بين الفخذين ماسببها وما علاجها ؟ 2- على القضيب توجد حبوب وراسها ابيض ماهي وما سبب انتشارها ؟

2014-08-30
1 إجابة السؤال 2019-09-10
لرائحة الكريهة قد تكون بسبب بكتيريا سطحية على الجلد مع التعرق تؤدي الى هذه الرائحة الكريهه انصحكبمراجعة الطبيب للفحص السريري و التشخيص ام بالنسبة للحبوب فقد تكون بسبب اكياس دهنية او تقرنات جلدية يعتمد على الفحص السريري و التشخيص 1 2014-09-01 00:00:12
الدكتور مي عطوان
الدكتور مي عطوان
الجلدية والتناسلية
star star star star ic_star 148 تقييم
لرائحة الكريهة قد تكون بسبب بكتيريا سطحية على الجلد مع التعرق تؤدي الى هذه الرائحة الكريهه انصحكبمراجعة الطبيب للفحص السريري و التشخيص ام بالنسبة للحبوب فقد تكون بسبب اكياس دهنية او تقرنات جلدية يعتمد على الفحص السريري و التشخيص

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

2015-09-15 04:21:12

السلام عليك مشكلتي عندي حب شباب في وجهي وقد خف ضهوره هده الفتره علي منطقه الوجه لكن ضهر باعداد كبيره في رقبتي حبوب حمراء وراس ابيض وصغيره وحبوب الصدر والكتفين ابيض

مشكلتي عندي حب شباب في وجهي وقد خف ضهوره هده الفتره علي منطقه الوجه لكن ضهر باعداد كبيره في رقبتي حبوب حمراء وراس ابيض وصغيره وحبوب الصدر والكتفين ابيض

1

مشكلتي عندي حب شباب في وجهي وقد خف ضهوره هده الفتره علي منطقه الوجه لكن ضهر باعداد كبيره في رقبتي حبوب حمراء وراس ابيض وصغيره وحبوب الصدر والكتفين اب...
مشكلتك الحقيقية هي أن بشرة وجهك دهنية و حتى تتخلص من حب الشباب، هنالك كريم يستخدم لإرجاع وجهك إلى حالتك الطبيعية بعيدا عن الافرازات الدهنية التي تسبب لك ظهور حب الشباب، وهذا الكريم يزيد بشرتك أنوثة ونضارة وتلغي الافرازات الدهنية من الوجه مع ضرورة الحرص على استخدام واقي شمس خال من الزيوت لأن اغلبية كريمات واقي الشمس بها زيوت وإن كتب بأنها خالية من الزيوت وكريم نضارة الوجه وواقي الشمس المناسب لبشرتك موجود في فلسطين .مع ضرورة الامتناع عن بعض المأكولات خاصة البيض والسمك، الموز، الشيكولاته والحلويات والمكسرات.مع استخدام حبوب مينوسيكلين عيار50 ملغ كل يوم قبل النوم على ان لا تتناولي الشاي والحليب قبل
0
2015-09-15 14:44:06
see-answer-arrow

2015-02-10 15:28:39

لدى ورم او انتفاخ لونة ابيض او وردى فى المنطقة الفاصلة بين راس القضيب و جسمة اريد معرفة السبب والعلاج

لدى ورم او انتفاخ لونة ابيض او وردى فى المنطقة الفاصلة بين راس القضيب و جسمة اريد معرفة السبب والعلاج

2

لدى ورم او انتفاخ لونة ابيض او وردى فى المنطقة الفاصلة بين راس القضيب و جسمة اريد معرفة السبب والعلاج
يجب معاينتك من قبل طبيب اختصاصي مسالك بولية للتأكد من الانتفاخ والبحث عن السبب ، ولكنك لم تذكر منذ متى وانت تعاني من هذا الانتفاخ ؟ وكم مدته ؟ وهل اتى بعد ممارستك العادجة السرية ؟ ارجوا ان تكون واضح في سرالك وتشرح لي تفاصيل ربما هو نتيجة لذلك وليس هناك اي مشكلة اخرى انتظر منك ان تطرح السؤال لكن ان يتضمن كل التفاصيل
0
2015-02-11 07:26:38
see-answer-arrow

2015-01-20 05:43:50

السلام عليكم وجود مثل الحرق على راس القضيب من تحت بدون الم وبدون مسبب له كجرح او حرق.. فما هو وماسبب ظهوره المفاجئ مع العلم انه يزيد بالانتشار بنسبة ضئيلة...

وجود مثل الحرق على راس القضيب من تحت بدون الم وبدون مسبب له كجرح او حرق فما هو وماسبب ظهوره المفاجئ مع العلم انه يزيد بالانتشار بنسبة ضئيلة

1

وجود مثل الحرق على راس القضيب من تحت بدون الم وبدون مسبب له كجرح او حرق فما هو وماسبب ظهوره المفاجئ مع العلم انه يزيد بالانتشار بنسبة ضئيلة
اخي الكريم تحتاج لفحص بول وراسب زفحص العضو الزكري
0
2015-01-20 13:49:03
see-answer-arrow

2014-11-08 10:23:15

لدي حبه متفخه لها راس ابيض في المنطقه التناسليه بتحديد فبدايه اﻻشفار الداخليه هل هي خطيره وما سببها وعلاجها

لدي حبه متفخه لها راس ابيض في المنطقه التناسليه بتحديد فبدايه اﻻشفار الداخليه هل هي خطيره وما سببها وعلاجها

1

لدي حبه متفخه لها راس ابيض في المنطقه التناسليه بتحديد فبدايه اﻻشفار الداخليه هل هي خطيره وما سببها وعلاجها
لابد من الفحص السريري للتشخيص
0
2014-11-09 02:30:11
see-answer-arrow

2013-01-06 10:18:31

السلام عليكم عندي المشكل عند راس القضيب حيت يوجد حبيبات حول راس القضيب علما ان هاده الحبيباث دات لون الابيض مائل الى الاحمر حسب لون الجلد فهل هو مرض ام ماد

عندي المشكل عند راس القضيب حيت يوجد حبيبات راس القضيب علما ان هاده الحبيباث دات لون الابيض مائل الى الاحمر حسب لون الجلد فهل هو مرض ام ماد

3

عندي المشكل عند راس القضيب حيت يوجد حبيبات راس القضيب علما ان هاده الحبيباث دات لون الابيض مائل الى الاحمر حسب لون الجلد فهل هو مرض ام ماد
يجب معاينتك ورؤية هذه الحبيبات وموقعها وشكلها وطبيعتها لمعرفة ما هي وعلى اساس ذلك يٌحدد اذا كان هناك حاجة للعلاج وما هو هذا العلاج
0
2013-01-09 02:40:08
see-answer-arrow

2012-09-17 15:12:35

السلام عليكم اعاني من حبوب كبيره ذات راس ابيض ع المؤخره ماسبب هذه الحبوب ؟ وكيف يتم علاجها؟ وهل من الضروري مراجعة الطبيب ؟وشكرا

اعاني من حبوب كبيره ذات راس ابيض ع المؤخره ماسبب هذه الحبوب وكيف يتم علاجها وهل من ال مراجعة الطبيب و

1

اعاني من حبوب كبيره ذات راس ابيض ع المؤخره ماسبب هذه الحبوب وكيف يتم علاجها وهل من ال مراجعة الطبيب و
من الواضح أنك تعانين من حب الشباب، ورغم أن إصابة الوجه لديك غير واردة أو ربما تكون من النوع الخفيف فإن ذلك لا ينفي تواجد نفس الخلل في منطقة أخرى من الجسم. ولا مانع من أن أكرر هنا أن انسداد مخارج الغدد الدهنية بالجسم هو السبب الرئيسي في تكوين هذا الاضطراب الذي يعرف بحب الشباب؛ فمن المعلوم أنه تحت تأثير الهرمونات بالجسم بعد سن البلوغ يبدأ تسلسل الحدث بانسداد الغدد الدهنية، وينتج عن ذلك الاحتقان والزيادة في حجم الغدة، ثم التلوث الجرثومي ويليه الالتهاب. وهذه الغدد الدهنية تتواجد على سطح الجسم كله، ولكنها تكون بعدد أكبر في منطقة الوجه والظهر، وهذا ما يفسر ظهور الحبوب بكثرة في تلك المناطق. ولكن هذا الاضطراب بشكل ملحوظ في مناطق أخرى من الجسم -مثل المقعدة أو أعلى الفخذين من الخلف- يعني أن هناك عوامل خارجية قد تؤدي لانسداد هذه الغدد في تلك المناطق، ومن هذه العوامل نذكر: استعمال الملبوسات المصنعة من المواد البترولية. المبالغة في استعمال الملبوسات الضيقة مثل الجينز، خاصة عند ارتفاع نسبة الرطوبة في المناطق الساحلية. الجلوس لساعات طويلة أمام شاشات التلفاز أو عند القيادة مع ارتفاع درجة الحرارة. ولذلك ننصح بداية بتجنب تلك العوامل الخارجية، وذلك باستعمال الملبوسات القطنية الخفيفة، مع محاولة تهوية منطقة الجلوس بتقطيع مدة الجلوس على فترات متباعدة، خاصة عند التعامل مع الحاسوب. أما العلاج الكيميائي فيبدأ بالتقشير لسطح الجلد لفتح الانسدادات وإذابتها، ويتم ذلك حسب الخيارات المتاحة ابتداء من استعمال الكحول بنسبة 40 إلى 60% كمحلول موضعي أو بإضافة حامض الساليسيليك 1-2% إلى الكحول، ثم بعد ذلك استعمال المضاد الحيوي الموضعي أو عن طريق الفم حسب إرشادات الطبيب. وهنالك عقارات مخصصة للتقشير السطحي، وهي أكثر فعالية، ولها أثر إيجابي في منع أو تقليل حدوث الالتهاب، وتكون على شكل كريمات تحتوي RetinoidCreams،على مادة الريتينويد ويمكن أن يصفها لك الطبيب. ويمكن دهن المنطقة بمرهم مضاد حيوي مع كورتيزون، وتناول دواء آيزوتربتنويْن فهو أقوى
0
2012-11-14 16:34:19
see-answer-arrow

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

تحدث مع طبيب بسرية تامة و ناقش حالتك الصحية

مجاناً - احصل على إجابة لاستشاراتك الطبية

ask-dr

نخبة من الأطباء المتخصصين سيقومون بالإجابة على استفساراتك خلال 48 ساعة

5000 طبيب يستقبلون حجوزات عن طريق الطبي.

ابحث عن طبيب واحجز موعد في العيادة أو عبر مكالمة فيديو بكل سهولة

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics